أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - محامي يوضح العقوبة المتوقعة لحارقي سيارة امرأة ” الجموم “

انت تشاهد أخبار سعودية - محامي يوضح العقوبة المتوقعة لحارقي سيارة امرأة ” الجموم “
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 04:32 صباحاً

أخبار باريس نيوز - تزامنًا مع إلقاء القبض على الجناة المتورطين في حرق سيارة سيدة بمحافظة الجموم، والتي تابعت ” صدى ” تفاصيلها أولا بأول، أوضح المحامي نايف آل منسي، العقوبة التي تنتظر المتهمين.

وأوضح المحامي أن الواقعة إذا لم تكن ناجمة عن خصومة شخصية، وكان سببها أو دافعها ممارسة امرأة لحقها في امتلاك وقيادة سيارة، فهي جريمة سياسية وجريمة رأي عام.

وأكد أن ارتكاب الجريمة بعد السماح للمرأة بقيادة السيارة يجعلها تدخل ضمن الجرائم المنصوص عليها في نظام مكافحة الإرهاب وتمويله.

وقال المحامي إن المادة 1 فقرة 3، في نظام مكافحة الإرهاب تنص على أنه: ” يعاقب بالسجن مدة لا تزيد على 15سنة ولا تقل عن ثمان سنوات، كل من أتلف ـ تنفيذا لجريمة إرهابية ـ أيا من المرافق والأملاك العامة أو الخاصة، أو أي وسيلة من وسائل النقل ” بحسب مكة.

وأشار إلى أن هناك عقوبات ممشددة ستتخذ بحق الجناة بالنظر إلى توقيت ارتكاب الحادثة، ومدلولها في معارضة أنظمة الدولة وقراراتها.

يذكر أن إمارة مكة قد أوضحت أنه تم إحالة القضية للنيابة تمهيدًا لاستكمال الإجراءات ومعاقبة المتورطين.

إقرأ أيضًا:

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - محامي يوضح العقوبة المتوقعة لحارقي سيارة امرأة ” الجموم “ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - محامي يوضح العقوبة المتوقعة لحارقي سيارة امرأة ” الجموم “ " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - فرز خمسة ملايين متر مربع من الوحدات السكنية
التالى أخبار سعودية - وظائف شاغرة للجنسين لدى ” مراكز الاتصال “