أخبار عاجلة
اخبار رياضية - مران قوي لحارس مرمى الأهلي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - استشاري نفسي يوضح سبب ميل العمالة ” الإثيوبية ” لارتكاب الجرائم

أخبار سعودية - استشاري نفسي يوضح سبب ميل العمالة ” الإثيوبية ” لارتكاب الجرائم
أخبار سعودية - استشاري نفسي يوضح سبب ميل العمالة ” الإثيوبية ” لارتكاب الجرائم

انت تشاهد أخبار سعودية - استشاري نفسي يوضح سبب ميل العمالة ” الإثيوبية ” لارتكاب الجرائم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 01:35 صباحاً

أخبار باريس نيوز - تزامنًا مع واقعة قتل خادمة إثيوبية لطفلة وطعن شقيقها التي هزت أرجاء المملكة، ولأنها لم تعد الجريمة الأولى من نوعها، حيث كثرت جرائم العاملات المنزليات خاصة الإثيوبيات وميلهم للعنف ضد أطفال الأسر التي يعملون لديها، أوضح استشار نفسي الأسباب والدوافع وراء ميل العمالة لارتكاب مثل هذه الجرائم.

وحذر الاستشاري النفسي، الدكتور جمال الطويرقي من ” نوبات نفسية خطيرة ” تصيب العمالة، وقد تصل إلى الفصام، كل هذا يعد نتيجة الضغوطات المادية أو النفسية أو الاجتماعية قد تؤدي بها إلى ارتكاب جرائم دموية.

وقال الطويرقي: ” هناك شريحة من الأمراض النفيسة منتشرة بشكل كبير وواسع بين شرائح أو أعراق أو جنسيات معينة؛ إذ يصاب العمالة والأشخاص من تلك الفئات بأمراض عادة تكون في فترات معينة ومؤقتة وتختفي تلقائياً وذلك عندما يتعرضون لضغوط نفسية واجتماعية ومادية تصل إلى ما نسميه الفصام أو الضلالات الذهانية ” .

وأشار إلى أن المصاب بهذا المرض يقدم على أمور غير مسيطرة عليها ولا إنسانية، لافتا إلى أن هذا المرض بمثابة نوبات تصيب شرائح أو عمالة خاصة من دول إفريقية إذا مرت بضغوط نفسية.

إقرأ أيضًا:

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - استشاري نفسي يوضح سبب ميل العمالة ” الإثيوبية ” لارتكاب الجرائم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - استشاري نفسي يوضح سبب ميل العمالة ” الإثيوبية ” لارتكاب الجرائم " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - جامعة الطائف توضح كيفية إثبات السكن للمتقدمين
التالى أخبار سعودية - نيران الأعراس تصيب شخص وتخترق منزلين بصامطة