أخبار عاجلة
العالم الان - تحذيرات من رياح قوية وغبار -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - 18 سبتمبر.. تنظيم المنتدى الدولي رفيع المستوى حول الشراكة بين القطاعين العام والخاص

أخبار تونس - 18 سبتمبر.. تنظيم المنتدى الدولي رفيع المستوى حول الشراكة بين القطاعين العام والخاص
أخبار تونس - 18 سبتمبر.. تنظيم المنتدى الدولي رفيع المستوى حول الشراكة بين القطاعين العام والخاص

أخبار تونس - 18 سبتمبر.. تنظيم المنتدى الدولي رفيع المستوى حول الشراكة بين القطاعين العام والخاص - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 5 يوليو 2018 01:32 صباحاً

أخبار باريس نيوز - 18 سبتمبر.. تنظيم المنتدى الدولي رفيع المستوى حول الشراكة بين القطاعين العام والخاص


في إطار تفعيل الشراكة بين القطاعين العام والخاص الذي تم إقراره في سياسات وبرامج التنمية كآلية مكملة لجهود الدولة في دفع النمو وتشجيع القطاع الخاص على المساهمة في إنجاز المشاريع الكبرى، تنظم وزارة التنمية والاستثمار والتعاون الدولي بالتعاون مع المؤسسة المالية الدولية SFIالتابعة للبنك العالمي والبنك الأوروبي للإعمار والتنمية BERDمنتدى دوليا رفيع المستوى حول آفاق الشراكة بين القطاعين في تونس وذلك يوم 18 سبتمبر من السنة الجارية.
وفي سياق الاعداد لهذه التظاهرة الهامة، التقى وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي زياد العذاري ظهر اليوم بمقر الوزارة كلا من Munneer FEROZIEالمدير الإقليمي للشراكة بين القطاعين العام والخاص بالمؤسسة المالية الدولية، وجورج الغرة الممثل المقيم للمؤسسة بتونس، وAntoine Salle de Chouمدير مكتب البنك الأوروبي للإعمار والتنمية بتونس وعاطف المجدوب رئيس الهيئة العامة للشراكة بين القطاع العام و القطاع الخاص، وفق بلاغ صادر عن وزارةالتنمية والاستثمار والتعاون الدولي.
وكان اللقاء فرصة لاستعراض المتطلبات التنظيمية واللوجستية لإنجاح هذه التظاهرة الكبرى التي ستجمع ممثلي عدد من كبرى الشركات الوطنية والدولية والصناديق الاستثمارية والممولين والبنوك وذلك للإطلاع على ما أقرته تونس في الغرض خاصة على المستوى التشريعي والتنظيمي وما تعتزم تقديمه من مشاريع للإنجاز.
وأكد زياد العذاري على أهمية المنتدى والحرص على أن يكون مناسبة للتعريف على أوسع نطاق وبالخصوص لدى الشركاء الاقتصاديين والماليين وكذلك القطاع الخاص الوطني والأجنبي، بتوجهات تونس في هذا المجال وما أعدت له من أرضية للنجاح وكذلك للتعريف بالمشاريع المزمع تنفيذها.
كما شدد الوزير على أهمية حسن التنظيم عبر توفير كل المتطلبات من ذلك الملفات الفنية للمشاريع وذلك بالتعاون مع القطاعات المعنية، معربا عن تقديره لما أبدته المؤسسة المالية الدولية والبنك الأوروبي للإعمار والتنمية من إستعداد كبير للمساهمة بفاعلية في إنجاح هذا المنتدى حتى يكون منطلقا لمسار جديد يؤسس لشراكة مثمرة بين القطاعين هدفها الأساسي تحقيق نماء أكبر وأوسع لتونس.
ومن جانبه أعرب FEROZIEعن حرص مؤسسته للمساهمة في إنجاح هذا الملتقى على جميع المستويات بما يساعد تونس على تفعيل هذه الآلية بنجاعة تضمن المردودية والتأثير الإيجابي على المسار التنموي بالبلاد في المرحلة القادمة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - 18 سبتمبر.. تنظيم المنتدى الدولي رفيع المستوى حول الشراكة بين القطاعين العام والخاص " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - 18 سبتمبر.. تنظيم المنتدى الدولي رفيع المستوى حول الشراكة بين القطاعين العام والخاص " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عربية - اتهامات لحكومة العراق بإهمال ملف المفقودين بالموصل
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان