أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار عربية - نائبة قطرية تفحم رئيس البرلمان العربي.. لماذا؟

انت تشاهد اخبار عربية - نائبة قطرية تفحم رئيس البرلمان العربي.. لماذا؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 01:07 صباحاً

باريس نيوز - تصدت النائبة في مجلس الشورى القطري عائشة المناعي لإغفال رئيس البرلمان العربي مشعل بن فهم السلمي اسم قطر من الدول التي قدمت دعما إلى الأردن مؤخرا لمواجهة الأزمة الاقتصادية.

وفي جلسة للبرلمان العربي عُقدت في مصر، وجّه مشعل بن فهم السلمي -السعودي الجنسية- الشكر إلى السعودية والكويت والإمارات لقيامهم بمساعدة الأردن في أزمته الاقتصادية، متجاهلا مساعدات قطرية وُجهت أيضا إلى الأردن.

وخاطبت المناعي رئيس البرلمان العربي قائلة "عندما ساعدت بعض الدول العربية الأردن قدمت معاليك الشكر لهم بالاسم، مع أن الشكر على الواجب لا يكون"، مشيرة إلى أن هذا الأمر يخجلها شخصيا، وأن دولة قطر تقدم المساعدات والدعم دون أن تنتظر الشكر.

وتابعت "ولكن بما أن حضرتك قدمت الشكر بالاسم، كان من العدل أن تذكر دولة قطر أيضا"، مضيفة "أنا أرى أن إقصاء دولة قطر من كلمتك تعتبر موقفا منك".

والتقط الكلمة عضو مجلس النواب الأردني خليل عطية، مُقدما الشكر لدولة قطر على دعمها الاقتصاد الأردني، إضافة إلى السعودية والكويت والإمارات.

وأوضح عطية "رغم تواصلي مع الأمانة العامة (للبرلمان العربي) بضرورة ذكر اسم دولة قطر كإحدى الدول الداعمة للمملكة، إلا أن اسمها سقط أو أُسقط". وأضاف "أطلب من البرلمان العربي أن يُقدّر الروابط الوثيقة بين الدول العربية جميعا، واستشعار المبادئ العربية والإسلامية".

وتابع عطية "على البرلمان العربي أن يشكر قطر لتقديمها ليس 50 مليون بل 500 مليون دولار كمشاريع اقتصادية وكذلك عشرة آلاف فرصة عمل للأردنيين".

وأعاد مغردون على وسائل التواصل الاجتماعي نشر مقطع فيديو لكلمتي المناعي وعطية، مشيدين بموقفهما من رئيس البرلمان العربي.

يُذكر أن دولة قطر أعلنت في 13 يونيو/حزيران الماضي حزمة من الاستثمارات في الأردن بقيمة نصف مليار دولار وتوفير عشرة آلاف فرصة عمل للأردنيين في قطر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار عربية - نائبة قطرية تفحم رئيس البرلمان العربي.. لماذا؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار عربية - نائبة قطرية تفحم رئيس البرلمان العربي.. لماذا؟ " تم نقلة من موقع " الجزيرة نت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة نت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : تفاصيل وصول دفعة جديدة من الأموال المطبوعة في روسيا إلى عدن
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات