أخبار عاجلة
اخبار قطر - مطبخ بوابة العرب... "بيتزا الطاسة" -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار العراق - عودة 405 من الكفاءات الطبية إلى العراق واليوم آخر موعد لتقديم المتميزين

انت تشاهد اخبار العراق - عودة 405 من الكفاءات الطبية إلى العراق واليوم آخر موعد لتقديم المتميزين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 08:01 مساءً

باريس نيوز - بغداد – الصباح الجديد:
أعلنت وزارة الصحة والبيئة، أمس الأربعاء، عودة 405 من الكفاءات الطبية الى الخدمة في مؤسسات الوزارة، مؤكدة أن عودة هذه الكفاءات ستسهم برفد الدوائر بالملاكات الطبية شتى.
وقال مدير عام دائرة التخطيط وتنمية الموارد بالوزارة علي حسين التميمي في تصريح صحفي إن “دائرة التخطيط تمكنت من اعادة 405 من تاركي العمل من الكفاءات الطبية الى الخدمة في مؤسسات وزارة الصحة، بواقع 7 وجبات ضمن مشروع عودة الكفاءات الطبية من تاركي العمل خارج البلاد”.
وأضاف التميمي، أن “عودة تلك الكفاءات ستسهم برفد دوائر الصحة في بغداد والمحافظات بالملاكات الطبية المختلفة، من اجل تقديم الخدمة الطبية والصحية والعلاجية للمواطنين”.
من جانب آخر بين التميمي أنه “سيكون اليوم الخميس آخر موعد للتقديم على الدراسات الاولية الخاصة بقناة المتميزين لخريجي المعاهد الطبية والصحية الراغبين بالحصول على شهادة البكالوريوس، اضافة الى خريجي الدراسة الاعدادية الراغبين باكمال دراستهم التمريضية للعام الدراسي المقبل 2018 ـ 2019”.

وضع الأمن في العراق الآن أفضل والمناطق المحررة عادت الى الحياة

عمار الحكيم يؤكد أهمية استمرار الحوارات لتشكيل حكومة الأغلبية الوطنية

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار العراق - عودة 405 من الكفاءات الطبية إلى العراق واليوم آخر موعد لتقديم المتميزين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار العراق - عودة 405 من الكفاءات الطبية إلى العراق واليوم آخر موعد لتقديم المتميزين " تم نقلة من موقع " الصباح " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : قتلى وجرحى من المليشيا بقصف جوي استهدف مركز عمليات غرب مأرب
التالى اخبار يمنية - : المحولي يدشن امتحانات الفصل الثاني في كلية المجتمع بعدن