أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار العراق - بغداد بحاجة إلى 1000 مدرسة لحل مشكلة الدوام الثلاثي

انت تشاهد اخبار العراق - بغداد بحاجة إلى 1000 مدرسة لحل مشكلة الدوام الثلاثي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 08:01 مساءً

باريس نيوز - بغداد – الصباح الجديد:
كشف مجلس محافظة بغداد، أمس الأربعاء، عن حاجة العاصمة إلى أكثر من 1000 مدرسة جديدة لحل مشكلة الدوام الثلاثي في المدارس، محذرا من تدني مستوى التعليم، لا سيما في مناطق الأطراف والمناطق التي تشهد اكتظاظا سكانياً.
وقال عضو المجلس علي خضير في تصريح لـه إن “العاصمة بغداد بحاجة إلى أكثر من ١٠٠٠ مدرسة جديدة لحل قضية الدوام الثلاثي”، مشيرا إلى أن “المحافظة تشهد تزايدا مستمرا في أعداد السكان”.
وحذّر خضير من “تدني مستوى التعليم في، لا سيما مناطق الأطراف والمناطق التي تشهد اكتضاضا سكانياً”، مطالبا الحكومة المركزية بـ”الإسراع في حل قضية الأبنية المدرسة قبل انهيار التعليم في العاصمة بغداد”.
وكان الخبير الاقتصادي ماجد الصوري كشف في تصريح سابق له أن ما سيقدمه العراق من رواتب وتقاعد للنواب خلال السنوات الثمان المقبلة كفيل ببناء 10 آلاف مدرسة.

أربع اتفاقيات لإنشاء مشاريع خدمية وطبية في المناطق المحررة مع ألمانيا

وضع الأمن في العراق الآن أفضل والمناطق المحررة عادت الى الحياة

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار العراق - بغداد بحاجة إلى 1000 مدرسة لحل مشكلة الدوام الثلاثي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار العراق - بغداد بحاجة إلى 1000 مدرسة لحل مشكلة الدوام الثلاثي " تم نقلة من موقع " الصباح " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - رسميا.. أجانب الأهلي في البطولة العربية
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات