أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار تونس - «فيديو» صادم كشفه.. والنيابة تفتح بحثا: كهل يعنف والدته عجوز الـ90 بسبب مرضها

انت تشاهد اخبار تونس - «فيديو» صادم كشفه.. والنيابة تفتح بحثا: كهل يعنف والدته عجوز الـ90 بسبب مرضها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 07:52 مساءً

باريس نيوز - الأربعاء 4 جويلية 2018

نسخة للطباعة

«فيديو» صادم كشفه.. والنيابة تفتح بحثا: كهل يعنف والدته عجوز الـ90 بسبب مرضها

أذنت أمس النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببن عروس بفتح بحث تحقيقي اثر تعمد كهل الاعتداء بالعنف على والدته المسنة التي قارب عمرها 90 عاما وتم الاحتفاظ بالمظنون فيه على ذمة الأبحاث حسب ما ذكره عمر حنين الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببن عروس لـ«الصباح».
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت مساء أمس الأول «فيديو»صادما لكهل عمد الى تعنيف والدته المسنة بضربها وصفعها بسبب قضائها لحاجتها البشرية لا اراديا وباعلام السلط الأمنية تم الاذن بفتح بحث كما تم نقل المتضررة الى مركز الاصابات والحروق البليغة ببن عروس لتلقي الاسعافات اللازمة.
وقد أفادت وزارة المرأة في بلاغ لها أمس أنه تم ايداع المسنة التي كانت تعاني من مرض «الزهايمر» بمركز رعاية المسنين بمنوبة وهي أرملة من مواليد 5 جوان 1930 وتقيم مع ابنها المظنون فيه بمنزله بولاية بن عروس.
◗ فاطمة الجلاصي

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار تونس - «فيديو» صادم كشفه.. والنيابة تفتح بحثا: كهل يعنف والدته عجوز الـ90 بسبب مرضها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار تونس - «فيديو» صادم كشفه.. والنيابة تفتح بحثا: كهل يعنف والدته عجوز الـ90 بسبب مرضها " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار تونس - نابل: 20 سنة سجنا لشاب قتل صديق العمر بطعنة في القلب
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان