أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - متحدث التجارة يكشف مصير العمالة المخالفة

أخبار سعودية - متحدث التجارة يكشف مصير العمالة المخالفة
أخبار سعودية - متحدث التجارة يكشف مصير العمالة المخالفة

انت تشاهد أخبار سعودية - متحدث التجارة يكشف مصير العمالة المخالفة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 07:25 مساءً

أخبار باريس نيوز - أوضح المتحدث باسم وزارة التجارة والاستثمار، عبدالرحن الحسين، أن العمالة المخالفة يحكم عليهم بالسجن والغرامة والتشهير والإبعاد من البلاد بعد انتهاء مدة محكوميتهم وعدم عودتهم إليها للعمل .

جاء ذلك في رده على مواطن تسائل عن مصير العمالة المخالفة قائلًا : ” أستاذ عبدالرحمن لطالما تساءلت عن مصير العمالة في مواضيع مثل هذي.. وش الإجراء المتخذ معهم بالغالب؟ ” .

وكان ذلك تعليقًا على ضبط133 طن من اللحوم منتهية الصلاحية، وإغلاق الثلاجة في الدمام التي تستغلها العمالة المخالفة في إعادة تغليف اللحوم المستوردة من الخارج وتزورها بتواريخ جديدة وكذلك تزوير بلد المنشأ الى المملكة العربية السعودية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - متحدث التجارة يكشف مصير العمالة المخالفة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - متحدث التجارة يكشف مصير العمالة المخالفة " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - الفيفا تعدل نظام أفضل لاعب في العالم
التالى اخبار تونس - خلال جلسة خمرية بقليبية.. طعن نديمه 16 طعنة بسكين