هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار سودانية - الخرطوم تندد بحادثة برشلونة وتساند إجراءات أسبانيا

 

 

اخبار سودانية - الخرطوم تندد بحادثة برشلونة وتساند إجراءات أسبانيا
اخبار سودانية - الخرطوم تندد بحادثة برشلونة وتساند إجراءات أسبانيا

انت تشاهد اخبار سودانية - الخرطوم تندد بحادثة برشلونة وتساند إجراءات أسبانيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:09 صباحاً

باريس نيوز - الخرطوم 19 أغسطس 2017- شجبت وزارة الخارجية السودانية الأحداث الإرهابية التي وقعت بمدينة برشلونة الإسبانية الخميس وأسفرت عن مقتل وإصابة عدد من الأشخاص، معلنة تضامن السودان الكامل ودعمه ومساندته للحكومة الإسبانية في كل ما تتخذه من اجراءات للحفاظ على أمن وسلامة مواطنيها.

قريب الله خضر المتحدث بإسم وزارة الخارجية السودانية

وسقط الخميس نحو 13 قتيلاً في حادث دهس وسط مدينة برشلونة الأسبانية، في حادثة اعتبرتها الشرطة إرهابية، حيث اصطدمت حافلة بعشرات الأشخاص في شارع "لا رامبلا" السياحي في قلب برشلونة.

وقال المتحدث باسم الخارجية السودانية، قريب الله خضر، في تصريح صحفي تلقته (سودان تربيون) السبت، إن الخارجية ت"دين بقوة حادثة الدهس الإرهابية التي أودت بحياة العديد من المدنيين الأبرياء وإصابة العشرات".

وأعرب التصريح عن المواساة لعائلات الضحايا والجرحي وللشعب والحكومة الإسبانية، واصفا الحادثة بأنها "جريمة مروعة تتنافى مع كافة القيم والمبادئ الإنسانية".

واضاف المتحدث "كما تجدد الخارجية رفضها وإستنكارها لكافة الأعمال الإرهابية واستباحة دماء الأبرياء وترويع الآمنين، الأمر الذي ترفضه كافة الشرائع السماوية والقوانين الدولية".

و أعربت الخارجية كذلك عن تضامن السودان الكامل ودعمه ومساندته للحكومة الإسبانية في كل ما تتخذه من اجراءات للحفاظ علي امن وسلامة مواطنيها، مضيفاً "كما تجدد دعوتها للمجتمع الدولي لتكثيف جهوده وتعاونه في مواجهة كافة أشكال الأنشطة الإرهابية والإجرامية".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار سودانية - الخرطوم تندد بحادثة برشلونة وتساند إجراءات أسبانيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار سودانية - الخرطوم تندد بحادثة برشلونة وتساند إجراءات أسبانيا " تم نقلة من موقع " السودان الان " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " السودان الان " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار يمنية - : "البحسني" يوجه باستكمال إجراءات إنشاء صندوق التراث والتنمية الثقافية
التالى اخبار يمنية - : "الكثيري" يطلع على التقرير الختامي للجنة تفويح الحجاج بمنفذ الوديعة

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا