هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار عربية - داعش" يحتجز 73 مدنيا حاولوا الفرار من مناطق المعارك بالموصل

 

 

اخبار عربية - داعش" يحتجز 73 مدنيا حاولوا الفرار من مناطق المعارك بالموصل
اخبار عربية - داعش" يحتجز 73 مدنيا حاولوا الفرار من مناطق المعارك بالموصل

انت تشاهد اخبار عربية - داعش" يحتجز 73 مدنيا حاولوا الفرار من مناطق المعارك بالموصل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:00 مساءً

باريس نيوز - احتجز تنظيم "داعش" الإرهابي، اليوم الاثنين، 73 مدنيا عراقيا أثناء محاولتهم الفرار من حي يخضع لسيطرة التنظيم بالجانب الغربي لمدينة الموصل، شمالي البلاد.

وفي تصريح للأناضول، قال عبد اللطيف محمد الكرطاني، الرائد في جهاز "الرد السريع" (قوة تتبع لوزارة الداخلية)، نقلا عن مصادر استخباراتية، إن "مقاتلي (داعش) احتجزوا 73 مدنيا بينهم نساء وأطفال أثناء محاولتهم الفرار من حي (الشفاء) غربي الموصل، الذي تدور فيه معارك بين التنظيم والقوات العراقية، منذ 21 يوما".

وأشار إلى أن عناصر "داعش" كانوا يرتدون زي القوات العراقية عندما تقدم نحوهم المدنيين الفارين وهم يلوحون بالرايات البيضاء، معتقدين أنهم مقاتلين عراقيين، ليتم احتجازهم على الفور.

ونقل مسلحو التنظيم المتطرف المدنيين المحتجزين، وهم أفراد نحو 9 عائلات، إلى مكان مجهول، بحسب "الكرطاني".

و"الشفاء" هو آخر أحياء الموصل التي لا تزال في قبضة التنظيم إضافة إلى أجزاء من المدينة القديمة، حيث استعادت القوات العراقية أحياء المدينة واحدا تلو الآخر، خلال حملة بدأت في تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وترد أخبار على الدوام باستهداف مسلحي "داعش" للمدنيين الذين يحاولون الفرار من مناطق نفوذهم، حيث قضى المئات بإطلاق النار تجاههم وبانفجار عبوات ناسفة.

ميدانيا، قال عبد السميع الحسني، المقدم في قيادة قوات الجيش العراقي، إن 27 مسلحا من "داعش" قتلوا خلال إحباط هجوم على مواقع القوات العراقية، غرب الموصل.

وأوضح "الحسني"، للأناضول، أن نحو 60 مسلحا شنوا اليوم، هجوما على مواقع الجيش في قرية "البغلة"، شرق مدينة "تلعفر"، في مسعى لاستعادة القرية بعد يوم من تحريرها.

وذكر أن القوات العراقية تمكنت من إحباط الهجوم وقتل 27 مسلحا، وإجبار بقية المسلحين على الفرار، إضافة لتدمير ثلاث عربات، ومصادرة 3 سيارات، وكمية من الأسلحة والمعدات القتالية.

وأشار "الحسني" إلى عدم وجود خسائر مادية أو بشرية في صفوف القوات العراقية، التي تواصل تعزيز مواقعها الدفاعية والهجومية في المناطق التي أنهت تحريرها مؤخرا، غرب الموصل. -

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار عربية - داعش" يحتجز 73 مدنيا حاولوا الفرار من مناطق المعارك بالموصل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار عربية - داعش" يحتجز 73 مدنيا حاولوا الفرار من مناطق المعارك بالموصل " تم نقلة من موقع " مصر العربية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصر العربية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار المغرب - اكتشاف جثة رجل مجهول الهوية بمنطقة "عواج"
التالى اخبار عربية - العبادي يبحث مع روحاني بطهران سبل التعاون المشترك