أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار البحرين - أخبار الخليج | وكيل البلديات يؤكد: أي عجز في ميزانية أي بلدية.. الوزارة ستتكفل بتغطيته

انت تشاهد أخبار البحرين - أخبار الخليج | وكيل البلديات يؤكد: أي عجز في ميزانية أي بلدية.. الوزارة ستتكفل بتغطيته
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 02:22 مساءً

باريس نيوز - كتب: وليد دياب

أكد د.نبيل أبو الفتح وكيل شؤون البلديات بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني ان كل بلدية من بلديات المملكة لديها عجز في ميزانيتها ستقوم وزارة البلديات بتغطية هذا العجز.

وأضاف في تصريحات صحفية أمس ان هناك مداولات بين وزارة البلديات ووزارة المالية من اجل تحويل تلك المبالغ إلى البلديات ومن ثم تحويلها الى كل بلدية من اجل استكمال اعمال الصيانة والمشاريع المقررة في كل محافظة حتى لا تتأثر تلك المشاريع أو تهمل. 

وكانت مصادر بلدية قد أكدت في تصريحات صحفية سابقة أن المنشآت العامة في امانة العاصمة بقيت مهملة خلال الأشهر الماضية، حيث إن ميزانية أمانة العاصمة المخصصة لصيانتها والبالغ قدرها 400.000 دينار قد استخدمت منذ نهاية شهر مارس، كما وافق أعضاء مجلس امانة العاصمة على تقديم طلب عاجل للوزارة للحصول على 570.000 دينار تخصص لتغطية الأعمال المجدولة للأشهر القادمة ولحالات الطوارئ، ولأعمال الصيانة ورعاية النباتات على الطرق العامة.

فيما قال غازي المرباطي رئيس اللجنة المالية والقانونية في مجلس المحرق البلدي في تصريحات صحفية سابقة ان وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني تتلكأ في صرف ميزانية بلدية المحرق للسنة المالية 2018 المخصصة للمشاريع التي تنفذها إدارة الخدمات الفنية في البلديات والتي تبلغ 400 ألف دينار، وهو ما تسبب في إحداث نوع من الشلل في بعض الأقسام المعنية بإدارة ملف المشاريع كالحدائق والمرافق العامة وملف الصيانة وغيرها.

 

 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار البحرين - أخبار الخليج | وكيل البلديات يؤكد: أي عجز في ميزانية أي بلدية.. الوزارة ستتكفل بتغطيته " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار البحرين - أخبار الخليج | وكيل البلديات يؤكد: أي عجز في ميزانية أي بلدية.. الوزارة ستتكفل بتغطيته " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : تعرف على أسعار الخضروات والفواكه واللحوم في عدن اليوم الجمعة
التالى اخبار يمنية - : عاجل| أمرًا ملكيًا سعوديًا بترقية 527 عضوًا في النيابة العامة بمختلف المراتب