أخبار عاجلة
العالم الان - تحذيرات من رياح قوية وغبار -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - خادم الحرمين يوجه الشكر لجميع منسوبي القطاعات الحكومية والأهلية

انت تشاهد أخبار سعودية - خادم الحرمين يوجه الشكر لجميع منسوبي القطاعات الحكومية والأهلية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:37 مساءً

أخبار باريس نيوز - أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الثلاثاء، عن الشكر والثناء للمولى تبارك وتعالى على منه وفضله على ملايين المعتمرين والزوار بأداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان بكل سهولة ويسر.

ووجه خادم الحرمين خلال ترأسه لجلسة مجلس الوزراء، الشكر والتقدير لجميع منسوبي القطاعات الحكومية والأهلية على ما قدموه من جهود مباركة أسهمت في نجاح غير مستغرب ومتميز لموسم العمرة.

كما جدد مجلس الوزراء التأكيد على أن حكومة المملكة ترحب باستقبال حجاج بيت الله الحرام من مختلف الجنسيات والمذاهب والأعراق من شتى أقطار العالم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - خادم الحرمين يوجه الشكر لجميع منسوبي القطاعات الحكومية والأهلية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - خادم الحرمين يوجه الشكر لجميع منسوبي القطاعات الحكومية والأهلية " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : شاهد.. "أطباق" تستخدم لتقديم الطعام منتج تصنعه أنامل اليمنيات
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان