هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار سودانية - إلأمطار تعرقل الملاحة الجوية بالخرطوم وإنزلاق طائرة بسبب المياه

 

 

اخبار سودانية - إلأمطار تعرقل الملاحة الجوية بالخرطوم وإنزلاق طائرة بسبب المياه
اخبار سودانية - إلأمطار تعرقل الملاحة الجوية بالخرطوم وإنزلاق طائرة بسبب المياه

انت تشاهد اخبار سودانية - إلأمطار تعرقل الملاحة الجوية بالخرطوم وإنزلاق طائرة بسبب المياه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:09 صباحاً

باريس نيوز - الخرطوم 19 أغسطس 2017- أدت الأمطار التي هطلت بغزارة في العاصمة السودانية ، صباح السبت، إلى إغلاق مطار الخرطوم الدولي أمام حركة الملاحة، لساعات، وتحويل بعض الرحلات الى مطارات أخرى بعد أن غمرت المياه أحد مدرجاته.

طائرة (أجنحة الشام) تدحرجت في مدرج المطار دون خسائر

وتسببت المياه في تدحرج أحدى طائرات شركة " أجنحة الشام" من طراز A 320 من على مدرج مطار الخرطوم الدولي صباح السبت، فيما تم إنزال الركاب منها دون وقوع خسائر.

وعلمت (سودان تربيون) إن سلطات الطيران المدني شرعت في إجراء تحقيق حول الحادثة، التي تسببت في إرباك الرحلات القادمة والمغادرة.

وقال المتحدث الرسمي باسم شركة مطارات الخرطوم القابضة، زهير شندقاوي، لـ (سودان تربيون) السبت، إنه عند الساعة 5:58 صباحا بالتوقيت المحلي إنحرفت طائرة من طراز ايربص A320 تابعة لـ "شركة أجنحة الشام" قادمة من دمشق وذلك بعد هبوطها بمدرج المطار.

وأضاف "بحمد الله لا توجد خسائر في الأرواح حيث تم انزال الركاب عبر السلم، كما أن جسم الطائرة سليم بشكل عام.. وقد تم إغلاق المطار أمام الحركة الملاحية عند الساعة 8 صباحا".

وأوضح شندقاوي أن توقف الملاحة بمطار الخرطوم أدى لتأثر بعض الرحلات حيث جرى تحويل مسار الرحلة SD 219 القادمة من الرياض إلى محطة بورتسودان، كما تعطلت الرحلة SD 228 المغادرة إلى جدة.

وأكد أن كل سلطات مطار الخرطوم تعمل جاهدة على سحب الطائرة التي إنحدرت بالمدرج بسبب الأمطار، مردفاً "تم سحب سلم الركاب من الطائرة وربط الدافع الخلفي في الطائرة تمهيداً لسحبها، بينما تقف الأوحال عائقا امام عملية الإنقاذ".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار سودانية - إلأمطار تعرقل الملاحة الجوية بالخرطوم وإنزلاق طائرة بسبب المياه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار سودانية - إلأمطار تعرقل الملاحة الجوية بالخرطوم وإنزلاق طائرة بسبب المياه " تم نقلة من موقع " السودان الان " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " السودان الان " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار عربية - فيديو| بـ 500 ألف قتيل ومصاب.. الكوليرا تواصل حصد أرواح اليمنيين
التالى اليمن - حلقة نقاش في القاهرة تضم 3 جلسات عن اليمن

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا