أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : الكثيري في زيارة تفقدية لمشروع طريق ساه - رسب

اخبار يمنية - : الكثيري في زيارة تفقدية لمشروع طريق ساه - رسب
اخبار يمنية - : الكثيري في زيارة تفقدية لمشروع طريق ساه - رسب

انت تشاهد اخبار يمنية - : الكثيري في زيارة تفقدية لمشروع طريق ساه - رسب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:30 مساءً

باريس نبوز - قام وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري بزيارة تفقدية لمشروع طريق رسب - ساه الرابط بين مديريات ساحل و وادي حضرموت بطول ٢٢ كيلو متر. 

و اطلع الكثيري ومعه مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق الدكتور علوي بن يحيى و مدير عام مديرية ساه عبدالله يماني الجابري على مستوى الإنجاز في المرحلة الأولى للمشروع المتضمنة تمهيد مسار الخط وعملية الشق الصخري والتجهيز لمرحلة الإنشاءات وتركيب عبارات المياه. 

و أشاد الكثيري بمستوى الجهد المبذول من قبل مقاول المشروع مشددا على أهمية التنفيذ السليم للمشروع الاستراتيجي الهام و التقيد بالجدول الزمني للتنفيذ. 

بدوره أكد الدكتور علوي بن يحيى مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بوادي حضرموت و الصحراء ان المكتب يولي اهتماما خاصا للمشروع الهام شاكرا المتابعة المستمرة من قبل الوكيل الكثيري للمشروع وتذليله لكافة الصعوبات التي واجهت عملية التنفيذ. 

كما أكد مدير عام مدير ساه عبدالله الجابري ان السلطة المحلية بمديرية ايه ومعها أعيان وشخصيات و مواطني المديريه جميعهم يقفون صفا واحدا من أجل استكمال المشروع الحيوي الهام والذي ستنعكس إيجابياته على كل خدمات ومكانة المديرية. 

وفي زيارته التفقدية التقى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت بعدد من أعيان المناطق التي يمر بها المشروع داعيا إياهم إلى المساهمة في استمرار العمل في المشروع مستمعا منهم إلى عدد من المطالب والاحتياجات في مناطقهم .

الجدير ذكره أن تمويل المشروع يأتي ضمن حصة حضرموت من مبيعات النفط. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : الكثيري في زيارة تفقدية لمشروع طريق ساه - رسب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : الكثيري في زيارة تفقدية لمشروع طريق ساه - رسب " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : الميليشيات تختطف الصحفي في وكالة سبأ عبدالسلام الدعيس
التالى اخبار يمنية - : مقاتلات التحالف تكثف غاراتها على مواقع للمليشيا في الحديدة

معلومات الكاتب