أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : الميليشيات تختطف الصحفي في وكالة سبأ عبدالسلام الدعيس

اخبار يمنية - : الميليشيات تختطف الصحفي في وكالة سبأ عبدالسلام الدعيس
اخبار يمنية - : الميليشيات تختطف الصحفي في وكالة سبأ عبدالسلام الدعيس

انت تشاهد اخبار يمنية - : الميليشيات تختطف الصحفي في وكالة سبأ عبدالسلام الدعيس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:30 مساءً

باريس نبوز - أقدمت ميليشيا الحوثي الإنقلابية على إختطاف الصحفي في وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عبدالسلام الدعيس، من منزل احد اقاربه بحي شملان بالعاصمة صنعاء بعد أيام من المطاردة، وأقتادته الى مكان مجهول .

وذكرت وكالة سبأ الرسمية نقلاً عن مصادرها، أن مجموعة مسلحة من خمسة اشخاص على متن سيارة سوزكي وصلوا الى المنزل الذي كان متواجدا به ليقوموا باختطافه قبل ان يصادروا هاتفه المحمول وحاسوبه الشخصي واقتادوه الى مكان مجهول دون ابداء اي اسباب ولا يعرف احد مصيره حتى اللحظة.

وحملت قيادة وكالة الانباء اليمنية ، ميليشيا الحوثي الانقلابية المسئولية الكاملة عن سلامة الزميل الدعيس .. داعية نقابة الصحفيين والاتحاد الدولي للصحفيين للضغط على الميليشيا لاطلاق سراحه واعطائه الرعاية الصحية اللازمة.. مؤكدة ان مثل هذه التصرفات القمعية ضد الصحافة والاعلام لن تزيد الجميع الا إصرارا على مواجهة الإرهاب الميليشاوي لهذه الجماعة الهمجية.

من جانبها حملت نقابة الصحفيين اليمنيين مليشيات الحوثي المسئولية الكاملة عن حياة الزميل الدعيس .. مطالبة بالكشف عن مصيره والافراج عنه فورا .

وعمل "الدعيس" لسنوات محرر اول للشئون الاقتصادية بوكالة الانباء قبل ان ينتقل للعمل مديرا عاما للاعلام في رئاسة الوزراء منذ 2010م حتى انقلاب ميليشيا الحوثي على السلطة أواخر 2015م.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : الميليشيات تختطف الصحفي في وكالة سبأ عبدالسلام الدعيس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : الميليشيات تختطف الصحفي في وكالة سبأ عبدالسلام الدعيس " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : ورشة عمل في عدن لمناقشة الإحتياجات المجتمعية في التواهي
التالى اخبار يمنية - : الكثيري في زيارة تفقدية لمشروع طريق ساه - رسب

معلومات الكاتب