أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

فلسطين - على ذمة الاعلام العبري: خطط ايرانية لاغتيال "براك"

فلسطين - على ذمة الاعلام العبري: خطط ايرانية لاغتيال "براك"
فلسطين - على ذمة الاعلام العبري: خطط ايرانية لاغتيال "براك"

انت تشاهد فلسطين - على ذمة الاعلام العبري: خطط ايرانية لاغتيال "براك"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 08:38 صباحاً

باريس نيوز - : كشفت وسائل إعلام عبرية، مساء الاثنين، أن إيران تخطط لاغتيال مسؤولين إسرائيليين أثناء تواجدهم خارج إسرائيل، وعلى رأسهم رئيس الوزراء الأسبق، إيهود براك.

وأوضحت القناة الثانية للتلفزيون الإسرائيلي، أن رئيس جهاز الامن العام الإسرائيلي، "الشاباك"، اجتمع منذ أيام مع إيهود باراك من أجل بحث سبل تأمينه وتوفير الحماية الشخصية له، خاصة أنه يتحرك حاليا بدون حراسة، ولا يملك سوى مسدس شخصي فقط.

واجتمع رئيس "الشاباك"، نداف أرغمان، الأسبوع الماضي، برئيس الحكومة الإسرائيلية الأسبق إيهود براك، وذلك في جلسة طارئة لمناقشة "مسألة ملحة تتعلق بأمن وسلامة باراك"، وفق ما أفادت به القناة العاشرة للتلفزيون الإسرائيلي، مساء الإثنين.

وبحسب ذات المصدر، فإن "الاجتماع عقد على نحو ثنائي بمشاركة أرغمان وبراك وحدهما، وذلك في البرج الذي يقطن فيه براك في مدينة تل أبيب، وناقشا خلاله أمن وسلامة براك الذي يتجول كثيرا خارج البلاد، وهو من دون حراسة منذ أشهر، ويكتفي باستخدام سلاحه الشخصي، ما يشير إلى تهديدات على حياة براك".

ورفض جهاز "الشاباك" وبراك التعليق على بالاجتماع.

وكانت تقديرات أجهزة الأمن الإسرائيلية قد أشارت إلى أن إيران تعد لهجمات على "أهداف إسرائيلية" في الخارج، ردا على هجمات نفذها سلاح الجو الإسرائيلي، مؤخرا، في سوريا على مواقع إيرانية.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " فلسطين - على ذمة الاعلام العبري: خطط ايرانية لاغتيال "براك" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " فلسطين - على ذمة الاعلام العبري: خطط ايرانية لاغتيال "براك" " تم نقلة من موقع " فلسطين الان " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " فلسطين الان " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - بالفيديو.. رد فعل غير متوقع من فرح الهادي على مفأجاة زوجها برقصة ” كيكي “
التالى أخبار سعودية - النصر يقدم عرضا جديدا لضم النيجيري أحمد موسى

معلومات الكاتب