هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار سودانية - البشير يشارك في تنصيب الرئيس الرواندي

 

 

اخبار سودانية - البشير يشارك في تنصيب الرئيس الرواندي
اخبار سودانية - البشير يشارك في تنصيب الرئيس الرواندي

انت تشاهد اخبار سودانية - البشير يشارك في تنصيب الرئيس الرواندي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:09 صباحاً

باريس نيوز - الخرطوم/ كيغالي 18 أغسطس 2017 ـ شارك الرئيس السوداني عمر البشير، الجمعة، إلى جانب 21 رئيس دولة في احتفال تنصيب الرئيس الرواندي بول كاغامي الذي أدى القسم لفترة رئاسية ثالثة تمتد لسبعة أعوام.

الرئيس عمر البشير - ارشيف

وتطلب المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي منذ العام 2008 توقيف الرئيس البشير على خلفية اتهامه بارتكاب جرائم ضد الإنسانية وجرائم حرب في إقليم دارفور.

وسافر البشير إلى عدة دولة أفريقية موقعة على ميثاق روما المؤسس للمحكمة الجنائية الدولية من دون أن يتم إلقاء القبض عليه، مثل جنوب أفريقيا في لعام 2015، وسيكون أمام تحدي جديد بالسفر إلى روسيا في النصف الثاني من أغسطس الحالي وفق ما أعلنت الخارجية السودانية.

ووصل الرئيس السوداني صباح الجمعة إلى العاصمة الرواندوية كيغالي في زيارة تستغرق يوماً واحداً للمشاركة في حفل تنصيب الرئيس كاغامي لفترة رئاسية ثالثة.

وشارك في حفل التنصيب 21 رئيس دولة وعدد من رؤساء الحكومات، وتخلل الاحتفالات عرض عسكري وعروض شعبية تعبر عن التعدد الثقافي والاجتماعي الذي تتمتع به رواندا.

يشار إلى أن هذا البلد شهد انشاء الحكمة الجنائية الدولية لرواندا لمقاضاة الأفراد المسؤولين عن الإبادة الجماعية في رواندا وباقي الانتهاكات الجسيمة للقانون الدولي في رواندا أو من قبل مواطنين روانديين في دول الجوار في الفترة من 1 يناير وحتى 31 ديسمبر 1994.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار سودانية - البشير يشارك في تنصيب الرئيس الرواندي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار سودانية - البشير يشارك في تنصيب الرئيس الرواندي " تم نقلة من موقع " السودان الان " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " السودان الان " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار عربية - فيديو| بـ 500 ألف قتيل ومصاب.. الكوليرا تواصل حصد أرواح اليمنيين
التالى اليمن - حلقة نقاش في القاهرة تضم 3 جلسات عن اليمن

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا