أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار البحرين - أخبار الخليج | رئيس الوزراء يتلقى برقية شكر من أمير دولة الكويت

انت تشاهد أخبار البحرين - أخبار الخليج | رئيس الوزراء يتلقى برقية شكر من أمير دولة الكويت
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 12:49 مساءً

باريس نيوز - قام الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الخارجية، بالتوقيع على مذكرة تفاهم للتشاور السياسي بين وزارتي خارجية مملكة البحرين وجمهورية البرازيل الاتحادية الصديقة.
جاء ذلك خلال استقبال وزير الخارجية، اليوم، السفير فرناندو خوسي ماروني دي أبريو، وكيل الأمين العام لأفريقيا والشرق الأوسط بوزارة خارجية جمهورية البرازيل الاتحادية والوفد المرافق له، الذي يقوم بزيارة رسمية إلى مملكة البحرين.
وخلال اللقاء، رحب وزير الخارجية بسعادة السفير فرناندو خوسي ماروني دي أبريو والوفد المرافق له، معربًا معاليه عن اعتزازه وتقديره لعلاقات الصداقة المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية البرازيل الاتحادية، مؤكدًا تطلع مملكة البحرين إلى تعزيز هذه العلاقات على مختلف المستويات وتطوير أطر التعاون بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الصديقين.
من جانبه، أكد سعادة السفير فرناندو خوسي ماروني دي أبريو، حرص جمهورية البرازيل الاتحادية على تعميق وتعزيز علاقات الصداقة مع مملكة البحرين والارتقاء بها إلى آفاق أوسع، مشيدًا بما وصلت إليه علاقات الصداقة القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية البرازيل الاتحادية من تقدم ونماء، متمنيًا لمملكة البحرين دوام الرقي والرخاء.
كما تم خلال اللقاء، تبادل وجهات النظر حول أهم الموضوعات ذات الاهتمام المشترك على الساحتين الإقليمية والدولية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار البحرين - أخبار الخليج | رئيس الوزراء يتلقى برقية شكر من أمير دولة الكويت " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار البحرين - أخبار الخليج | رئيس الوزراء يتلقى برقية شكر من أمير دولة الكويت " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عربية - رغم إعلان التوصل لهدنة.. العدوان على غزة مستمر
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان