أخبار عاجلة
اخبار تونس - عقلة العقارات المسجلة (2-2) -
اخبار تونس - انتحار كهل شنقا -
اخبار تونس - "براكاج" حصيلته هاتف جوال -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - اتفاقية بين ” التقاعد ” و ” طيران ناس ” لتقديم خصومات على رحلاتها المحلية والدولية

انت تشاهد أخبار سعودية - اتفاقية بين ” التقاعد ” و ” طيران ناس ” لتقديم خصومات على رحلاتها المحلية والدولية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 12:04 مساءً

أخبار باريس نيوز - وقّعت المؤسسة العامة للتقاعد ، اتفاقية تعاون مع شركة طيران ناس لتقديم باقة من الخصومات على رحلات الشركة المحلية والدولية، سعيًا من المؤسسة إلى تحقيق أهداف خطتها الاستراتيجية لعام 2022م ومنها تقديم خدمات متميزة لعملائها.

وبموجب الاتفاقية يستطيع الآن عملاء المؤسسة المتقاعدين وأفراد أسرهم والمستفيدين من الحصول على خصم على رحلات ” طيران ناس ”  المحلية والدولية عبر الدرجة السياحية بنسبة 10 في المئة من قيمة تذكرة الرحلة.

كما يستطيع المتقاعد وأفراد أسرته والمستفيد الانتفاع من خصم نسبته 15 في المئة من قيمة تذكرة السفر لرحلات ” طيران ناس ” المحلية والدولية عبر درجة الأعمال.

وبحسب الاتفاقية المبرمة بين الطرفين، يستمر العرض حتى الـ 20 من شهر يونيو 2019، ويشمل جميع الرحلات المحلية والدولية التي يشغلها “طيران ناس” فقط، في حين أنه لا يمكن الجمع بين هذا العرض وأي عرض ترويجي آخر في حجز واحد.

وتأتي هذه الخطوة في إطار برنامج “مزايا وعروض” الذي تحرص من خلاله المؤسسة العامة للتقاعد على تقديم باقة من الخصومات التجارية على مجموعة واسعة من الخدمات، من خلال إبرام اتفاقيات تعاون مع عدد من الشركات والمؤسسات الطبية والخدمية في القطاع الخاص في المملكة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - اتفاقية بين ” التقاعد ” و ” طيران ناس ” لتقديم خصومات على رحلاتها المحلية والدولية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - اتفاقية بين ” التقاعد ” و ” طيران ناس ” لتقديم خصومات على رحلاتها المحلية والدولية " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - مرتجى محجوب يكتب لكم: "شرط العازب عالهجالة"
التالى أخبار تونس - مراسلة من "الفيفا" للنادي البنزرتي وتهديد بالنزول للرابطة الثانية