أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار عربية - علي جمعة يعتبر 30 يونيو "من أيام الله"

اخبار عربية - علي جمعة يعتبر 30 يونيو "من أيام الله"
اخبار عربية - علي جمعة يعتبر 30 يونيو  "من أيام الله"

انت تشاهد اخبار عربية - علي جمعة يعتبر 30 يونيو "من أيام الله"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 11:38 صباحاً

باريس نيوز - أضاف مفتي مصر السابق علي جمعة فتوى جديدة إلى قائمة فتاويه المؤيدة للانقلاب والداعمة لقائده الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشبّه جمعة ما أطلق عليها "ثورة 30 يونيو" -وهو التجمع الذي حصل قبل الانقلاب على مرسي بثلاثة أيام- بأنها "من أيام الله".

وقال جمعة، خلال حواره ببرنامج "والله أعلم" على فضائية "سي بي سي"، مساء أمس السبت "إن ثورة 30 يونيو مثل فتح مكة ومثل يوم مولد النبي صلى الله عليه وسلم، لكون الله أزاح خلاله الغمة عن تلك الأمة، وأزال دولة الفاسقين الفاسدين المجرمين".

وأوضح أن "يوم الله هو اليوم الذي انتصر فيه المؤمنون على الكافرين والفاسقين والمفسدين والمجرمين، وكل ذلك تجمع في فئة من البشر أعماهم الحقد ووهم الاستيلاء على الحكم، لكن الله خذلهم عبر 90 عاما، ولم يوفقهم أبدا، حيث كانوا دائما في صراع مع المؤمنين والمسلمين والأوطان".

وأضاف "30 يونيو يوم من أيام الله، ويوم الله يعني أنه نصر فيه عبده وأعز فيه جنده، وهزم فيه الأحزاب وحده".

يذكر أن علي جمعة (66 عاما) عضو في هيئة كبار علماء الأزهر، وشغل منصب مفتي الديار المصرية من عام 2003 إلى 2013، وعرف بانتقاده للجماعات الإسلامية ومنها جماعة الإخوان المسلمين، وأيد الانقلاب على الرئيس المصري المعزول محمد مرسي في يوليو/تموز 2013، ويعد من المقربين للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وعرف علي جمعة بإصداره عددا من الفتاوى الدينية المثيرة للجدل، منها شرعية معاملات البنوك الربوية، وجواز بيع المسلمين الخمور في الدول غير الإسلامية، وجواز عمليات ترقيع غشاء البكارة للنساء، وزيارة القدس تحت الاحتلال الإسرائيلي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار عربية - علي جمعة يعتبر 30 يونيو "من أيام الله" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار عربية - علي جمعة يعتبر 30 يونيو "من أيام الله" " تم نقلة من موقع " الجزيرة نت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة نت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - الكشف عن هوية الخادمة الإثيوبية التي طعنت طفلين
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان