أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار تونس - بسبب نزعها الحجاب.. طعن زوجته وحماته وأصهاره بسكين

انت تشاهد اخبار تونس - بسبب نزعها الحجاب.. طعن زوجته وحماته وأصهاره بسكين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 11:11 صباحاً

باريس نيوز - السبت 30 جوان 2018

سليمان- الصباح

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بقرمبالية أمس الأول بفتح بحث اثر تعرض أربعة أفراد من عائلة واحدة الى الاعتداء بواسطة سكين من قبل صهرهم الذي تم الاحتفاظ به على ذمة الأبحاث.

وحسب ما ذكره مصدرأمني لـ"الصباح" فان زوجة المظنون فيه غادرت محل الزوجية لزيارة منزل والديها بمنطقة "الظهاري"بسليمان وهناك التحق بها زوجها حيث نشب خلاف بين الطرفين بسبب نزع الزوجة لحجابها أثناء تواجدها بمنزل والديها حاول أثناءه المظنون فيه تعنيف زوجته فتدخلت والدتها وشقيقتها لمنعه من ذلك حينها تسلح المظنون فيه بسكين طعن بواسطتها زوجته ووالدتها وشقيقتها قبل ان يلتحق بالمكان صهر المظنون فيه فعمد هذا الأخير الى طعنه كذلك بسكين قبل ان يتحصن بالفرار الى جهة المروج وباعلام النيابة العمومية بابتدائية قرمبالية أذنت لأعوان فرقة الشرطة العدلية بسليمان بمباشرة الأبحاث في القضية وبتكثيف التحريات أمكن ايقاف المظنون فيه والاحتفاظ به على ذمة الأبحاث.

فاطمة الجلاصي

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار تونس - بسبب نزعها الحجاب.. طعن زوجته وحماته وأصهاره بسكين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار تونس - بسبب نزعها الحجاب.. طعن زوجته وحماته وأصهاره بسكين " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - الفيفا سيمنح 400 مليون دولار لكل المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم
التالى أخبار تونس - مجاز الباب ..القبض على عنصر تكفيري مفتش عنه من أجل تورطه في قضية ذات صبغة إرهابية