أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - المنطقة الصحراوية العازلة.. حجز 7 شاحنات تهريب وإيقاف 11 شخصا

أخبار تونس - المنطقة الصحراوية العازلة.. حجز 7 شاحنات تهريب وإيقاف 11 شخصا - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 1 يوليو 2018 10:32 صباحاً

أخبار باريس نيوز - المنطقة الصحراوية العازلة.. حجز 7 شاحنات تهريب وإيقاف 11 شخصا


أفادت وزارة الدفاع الوطني في بلاغ الأحد، بأن دورية مشتركة من الجيش والحرس الوطنيين، بالمنطقة الصحراوية العازلة بجهة المرتبة قطاع جنين (رمادة)، حجزت ليلة أمس السبت 7 شاحنات تهريب محملة ب 72 ألف لتر من المحروقات.
وأضافت أن الدورة أوقفت 11 شخصا كانوا على متن شاحنات التهريب تسلمتهم الوحدات الأمنية لإتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهم، مشيرة الى أنه تم تأمين المحروقات المحجوزة لدى الوحدات العسكرية.
من جهة أخرى وحسب ذات البلاغ ، تقدم فجر اليوم، إلى نفس الدورية مواطن مترجل وأعلم بأنه سائق سيارة تهريب مات مرافقه بعد أن صدمته شاحنة تهريب ثانية كانت تسير وراءه، بعد أن قام بفتح الباب والقفز من الشاحنة إثر انفجار اثنين من إطاراتها، على بعد 4 كلم خارج المنطقة الحدودية العازلة.
وتنقلت الدورية المشتركة على عين المكان مع وحدات الحماية المدنية، حيث تم التأكد من وفاة مرافق سائق شاحنة التهريب.
وتولت الحماية المدنية نقل الجثة إلى المستشفى المحلي بالذهيبة، فيما تعهدت الوحدات الأمنية بالبحث في ملابسات الحادث (وات )

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - المنطقة الصحراوية العازلة.. حجز 7 شاحنات تهريب وإيقاف 11 شخصا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - المنطقة الصحراوية العازلة.. حجز 7 شاحنات تهريب وإيقاف 11 شخصا " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - من بينهم طفل.. القبض على 5 أشخاص لشبهة الانتماء إلى تنظيم إرهابي بمنوبة
التالى مائة دواء لمختلف الأمراض مفقود في الجزائر