أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - ماسكيرانو يعتزل اللعب دوليّا

أخبار تونس - ماسكيرانو يعتزل اللعب دوليّا
أخبار تونس - ماسكيرانو يعتزل اللعب دوليّا

أخبار تونس - ماسكيرانو يعتزل اللعب دوليّا - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 1 يوليو 2018 10:32 صباحاً

أخبار باريس نيوز - ماسكيرانو يعتزل اللعب دوليّا


أعلن لاعب المنتخب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو حامل الرقم القياسي من حيث عدد المشاركات الدولية مع التانغو اعتزاله اللعب الدولي إثر الهزيمة بنتيجة 4-3 أمام المنتخب الفرنسي ومغادرة نهائيات كأس العالم من الدور ثمن النهائي.
وقال ماسكيرانو (34 عاما) للتليفزيون الأرجنتين والدموع في عينيه: "حان الوقت للوداع، أنا الآن مجرد مشجع أرجنتيني آخر ،هذه القصة انتهت ، لقد قدمنا ما في وسعنا حتى النهاية وأضاف : "هذه هي كرة القدم، أوقات كثيرة لا تحصل على ما تريده ، الشيء المهم هو أن يكون بإمكانك دائما أن تقول أنك قدمت كل شيء".
ولعب ماسكيرانو 147 مباراة دولية مع المنتخب الأرجنتيني وكانت الخسارة أمام المنتخب الفرنسي هي المباراة رقم 20 له في أربع مشاركات ببطولات كأس العالم.
وتخطى ماسكيرانو الرقم القياسي المسجل باسم خافيير زانيتي، الذي خاض 142 مباراة دولية، قبل بدء نهائيات كأس العالم.
ومنذ مشاركته الأولى مع المنتخب الأرجنتيني في 2003، فاز ماسكيرانو بالميدالية الذهبية للأولمبياد مرتين وكان وصيفا مع المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم 2014 بالبرازيل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - ماسكيرانو يعتزل اللعب دوليّا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - ماسكيرانو يعتزل اللعب دوليّا " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - الأمن المغربي يمنع وقفات احتجاجية ضد أحكام "نشطاء الريف"
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان