أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : ناقلة نفط تدخل ميناء الحديدة بعد شهرين من منعها من الرسو في الغاطس

اخبار يمنية - : ناقلة نفط تدخل ميناء الحديدة بعد شهرين من منعها من الرسو في الغاطس
اخبار يمنية - : ناقلة نفط تدخل ميناء الحديدة بعد شهرين من منعها من الرسو في الغاطس

انت تشاهد اخبار يمنية - : ناقلة نفط تدخل ميناء الحديدة بعد شهرين من منعها من الرسو في الغاطس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 10:29 صباحاً

باريس نبوز - كشف مصدر في موانئ الحديدة إن السفينة “MT رهونا” النفطية دخلت ميناء الحديدة صباح اليوم بعد انتظار دام لاكثر من شهرين ، وبعد رفض المليشيات منحهما تصريحا بالدخول للميناء. 

وجاء ذلك بعد منع ميليشيات الحوثي دخول سفينتين اسمهما (Great k) و(MT Rhona) اللتان تحملان المشتقات النفطية لمدينة الحديدة لأكثر من شهرين.

وكانت مليشيا الحوثي رفضت منذ أكثر من شهرين، دخول السفينتين “غريت كي” و”إم تي رهونا”، المحمّلتين بمشتقات نفطية إلى الميناء، دون اي مبرر ، وصفا حينها التحالف العربي والحكومة الشرعية هذه القرصنة التي تمارسها المليشيات على الميناء بانها تهدف الى مضاعفة معاناة السكان في الحديدة للعب بالورقة الانسانية والمتاجرة بمعاناة السكان ، محملا مليشيات الحوثي مسؤولية عرقلة دخول السفن إلى ميناء الحديدة.

وأكد التحالف أن الميليشيات الحوثية تتعمد تعطيل ومنع دخول السفن لميناء الحديدة. 

 مؤكداً استمرار إصدار تصاريح السفن المتوجهة لميناء الحديدة، متهما المليشيات تحويل الميناء الى قاعدة تهريب للسلاح وتهديد الملاحة الدولية، ونهب ايراداته وحرمان قرابة 3 مليون نسمة من ايراداته الكبيرة وتسخير كافة تلك الايرادات للمجهود الحربي. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : ناقلة نفط تدخل ميناء الحديدة بعد شهرين من منعها من الرسو في الغاطس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : ناقلة نفط تدخل ميناء الحديدة بعد شهرين من منعها من الرسو في الغاطس " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار تونس - تشغيل محطة إنتاج الكهرباء بالمرناقية
التالى اخبار تونس - عمار عمروسية لـ «الصباح»: الشاهد يحاول صنع حزام سياسي خارج إرادة الباجي قائد السبسي

معلومات الكاتب