أخبار عاجلة
اخبار خليجية - منصور الخالدي عريساً بجازان -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

فلسطين - الصحفيين تدعو إدارة (MBC) للتراجع عن فصل موظفي مكتب فلسطين

فلسطين - الصحفيين تدعو إدارة (MBC) للتراجع عن فصل موظفي مكتب فلسطين
فلسطين - الصحفيين تدعو إدارة (MBC) للتراجع عن فصل موظفي مكتب فلسطين

انت تشاهد فلسطين - الصحفيين تدعو إدارة (MBC) للتراجع عن فصل موظفي مكتب فلسطين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 08:51 صباحاً

باريس نيوز - : دعت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، إدارة مجموعة (MBC) للعودة عن قرار إنهاء خدمات ستة من موظفي مكتب (MBC) في القدس ورام الله.

وطالبت النقابة في بيان صحفي وصل "" نسخة عنه، بوقف الإجراء بإنهاء خدمة ستة من الزملاء والزميلات قبل حوالي الشهرين، حيث تابعت النقابة الأمر من البداية مع الموظفين الذين طالبوا بإعطائهم فرصة مع إداراتهم إلا أن الأمور وصلت لمرحلة صعبة تتطلب من النقابة موقفًا نقابيًا.

وقالت النقابة: إنه بعد مراجعات قانونية، فإن الإجراء يندرج في سياق الفصل التعسفي والتنكر للحقوق، معبرة عن استنكارها من الإجراء الذي طال نخبة من الإعلاميين المشهود لهم بالكفاءة والمهارة في الوسط الإعلامي الفلسطيني منذ عقود من الزمن، وفق تعبير البيان.

واستغربت النقابة في بيانها توقيت الإجراء، وسط ما يحيط بالقضية الفلسطينية من مؤامرات واستهداف، يتطلب زيادة الطواقم لقناة بحجم العربية و(MBC) وليس تقليصها إذا كانت فعلاً تريد المحافظة على المواكبة بحجم تداعيات الأحداث وتسارعها في فلسطين.

واختتم البيان بالتأكيد على الوقوف والمساندة للزملاء والزميلات بكافة الطرق الحقوقية والنقابية ومراسلة إدارة مجموعة (MBC) للعودة عن القرار، ووفق ذلك ستتخذ النقابة الإجراءات المناسبة بالتنسيق مع الزملاء والزميلات، ممن تعرضوا لإجراء إنهاء الخدمات.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " فلسطين - الصحفيين تدعو إدارة (MBC) للتراجع عن فصل موظفي مكتب فلسطين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " فلسطين - الصحفيين تدعو إدارة (MBC) للتراجع عن فصل موظفي مكتب فلسطين " تم نقلة من موقع " فلسطين الان " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " فلسطين الان " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عربية - «من خبير نفط إلى بائع فحم».. الحرب تهدم اليمن أرضًا وعلمًا
التالى اخبار يمنية - : في أقل من ساعتين.. شرطه كريتر تتستعيد اثنين كيلو من الذهب وتضبط العصابة

معلومات الكاتب