أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث الخليج - أخبار الخليج | بينهم 2 في العناية المركزة: مصرع وإصابة 11 بحرينيا من أسرة واحدة في حادث مروري بالرياض

انت تشاهد حوادث الخليج - أخبار الخليج | بينهم 2 في العناية المركزة: مصرع وإصابة 11 بحرينيا من أسرة واحدة في حادث مروري بالرياض
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 08:34 صباحاً

باريس نيوز - لقي 6 مواطنين بحرينيين مصرعهم وأصيب 5 آخرون جميعهم من أسرة واحدة في حادث مروري تعرضوا له في محافظة السليل التابعة لمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأفادت وزارة الخارجية أنها تتابع وتنسق منذ اللحظة الأولى لوقوع الحادث الأليم، مع سفارة مملكة البحرين في الرياض لتقديم كل التسهيلات والإجراءات اللازمة، ولنقل المصابين إلى مستشفى متخصص في حالاتهم لتلقي العلاج اللازم.

 وقدمت التعازي والمواساة لأهالي وذوي المتوفين، وتمنياتها سرعة الشفاء لجميع المصابين.

وكان الحادث قد وقع في الساعات الأخيرة من يوم أمس الأول الجمعة على الطريق السريع بين محافظة السليل ووداي الدواسر عندما اختلت عجلة القيادة لدى السائق فتدهورت السيارة وتعرضت للاحتراق.

وفور وقوع الحادث باشر الهلال الأحمر والجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية عمليات إنقاذ المصابين ونقل الضحايا إلى أحد المستشفيات القريبة من موقع الحادث حيث ان 3 من المصابين حالتهم خطيرة بالعناية المكثفة، بينما الاخرين وضعهم مستقر وبدأت حالتهم تتحسن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث الخليج - أخبار الخليج | بينهم 2 في العناية المركزة: مصرع وإصابة 11 بحرينيا من أسرة واحدة في حادث مروري بالرياض " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث الخليج - أخبار الخليج | بينهم 2 في العناية المركزة: مصرع وإصابة 11 بحرينيا من أسرة واحدة في حادث مروري بالرياض " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : قرقاش : محمد عبدالسلام كذب بشيء وصدق بشيء آخر
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات