أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - القبض على فتاة كويتية خائنة قدمت جارتها هدية لزوجها

أخبار سعودية - القبض على فتاة كويتية خائنة قدمت جارتها هدية لزوجها
أخبار سعودية - القبض على فتاة كويتية خائنة قدمت جارتها هدية لزوجها

انت تشاهد أخبار سعودية - القبض على فتاة كويتية خائنة قدمت جارتها هدية لزوجها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 06:12 صباحاً

أخبار باريس نيوز - في واقعة غير أخلاقية غريبة، شهدتها الكويت ،اشترط زوج على زوجته الخائنة شرطًا غريبًا مقابل عدم فضحها وتطليقها.

وتفصيلا، فقد تقدمت سيدة من جنسية عربية إلى أحد مخافر محافظة الفروانية الكويتية وسردت ما حدث لها قائلة:” تلقيت اتصالا هاتفيا من جارتي وهي وافدة عربية من جنسية أخرى وأبلغتني بأنها مريضة وتريد مني أن أحضر إلى شقتها لمساعدتها ” .

وأضافت: ” بوصولي فوجئت بأن استدعائي كمين حيث فوجئت بجارتي وزوجها يقومان بتكتيفي وقيام الزوج بالاعتداء علي عنوة، وتصويري خلال الاعتداء ”

وخلصت التحقيقات إلى أن زوج الوافدة العربية التي استدرجت المجني عليها علم بأن هناك علاقة غير شرعية تربط زوجته بزوج المجني عليها فما كان منه إلا أن هددها بأن يفضح أمرها وتطليقها ما لم يفعل هو نفس ما فعله زوج المجني عليه بزوجته، وهذا ما حدث بالفعل.

وأشار المصدر إلى أنه استكمالا لملف القضية تم استدعاء زوج المجني عليها والتحقيق معه وتبين وجود علاقة تربطه بالزوجة العربية التي قدمت زوجته فريسة لزوجها، بحسب الأنباء الكويتية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - القبض على فتاة كويتية خائنة قدمت جارتها هدية لزوجها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - القبض على فتاة كويتية خائنة قدمت جارتها هدية لزوجها " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - بعد العرس الذي تحول لمأتم بجازان.. مواطنون: ” معًا لأفراح بلا رصاص “
التالى أخبار سعودية - الأرصاد: الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار بعدة مناطق