هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار المغرب - صحيفة إسبانية تحصي تكاليف عطلة عاهل السعودية

 

 

اخبار المغرب - صحيفة إسبانية تحصي تكاليف عطلة عاهل السعودية
اخبار المغرب - صحيفة إسبانية تحصي تكاليف عطلة عاهل السعودية

انت تشاهد اخبار المغرب - صحيفة إسبانية تحصي تكاليف عطلة عاهل السعودية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 23 أغسطس 2017 10:00 صباحاً

باريس نيوز - هسبريس من طنجة

الأربعاء 23 غشت 2017 - 08:22

أفادت تقارير إعلامية بأن عطلة عاهل المملكة العربية السعودية، سلمان بن عبد العزيز، التي قضاها في مدينة طنجة، كلفت ما يقارب 100 مليون "ورقة الدولار".

ووفق التقارير ذاتها فإن أكثر من 1000 شخص، بينهم وزراء ومستشارون وأقارب وأفراد أمن وشركاء للعاهل السعودي سلمان، رافقوا الأخير في عطلته، ما استدعى حجز حوالي 800 غرفة فندقية، واستئجار 200 سيارة، إضافة إلى سيارات أخرى تم جلبها من السعودية.

وفي سياق ذي صلة، كشفت صحيفة "لافانغوارديا" الإسبانية أن عطلة الملك "تشكل وحدها 1.5% من إيرادات السياحة في المغرب، التي تبلغ في المجمل ما يقارب 6.5 مليارات "ورقة الدولار"".

وتعد عطلة الملك سلمان بطنجة الثالثة منذ توليه الحكم؛ وذلك بعد زيارة أولى حملته من مطار نيس الفرنسي صيف 2015، إثر جدل رافق إقامته في بلدة "فالوريس"، بعد إقفال شاطئ أمام قصره في إطار الإجراءات الأمنية التي أملاها هذا التنقل.

حري بالذكر أن زيارة الملك سلمان إلى طنجة تعرف دائما استعدادات لوجيستيكية ضخمة، على رأسها توفير عدد ضخم من السيارات الفارهة للوفد الذي يرافق الملك. وكان المعارض السعودي الشهير بمجتهد قد نشر صورا في وقت سابق لمجموعة من السيارات قال آنذاك إنها "في انتظار الوفد المرافق للملك في طنجة"، مضيفا: "طبعا هذه غير سيارات أكثر فخامة لكبار الوفد".

وتشهد مدينة طنجة تواجدا لهذا النوع من السيارات بمختلف شوارعها الكبرى بشكل ملحوظ طيلة مكوث الملك سلمان بها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار المغرب - صحيفة إسبانية تحصي تكاليف عطلة عاهل السعودية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار المغرب - صحيفة إسبانية تحصي تكاليف عطلة عاهل السعودية " تم نقلة من موقع " اخبار المغرب " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار المغرب " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اخبار يمنية - : مقاتلات التحالف تدمر تعزيزات للمليشيا وتوقع خسائر بصفوفها في تعز

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا