هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العراق اليوم - الجعفري يتلقى دعوة من نظيره البحريني لزيارة المنامة

 

 

العراق اليوم - الجعفري يتلقى دعوة من نظيره البحريني لزيارة المنامة
العراق اليوم - الجعفري يتلقى دعوة من نظيره البحريني لزيارة المنامة

انت تشاهد العراق اليوم - الجعفري يتلقى دعوة من نظيره البحريني لزيارة المنامة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 19 نوفمبر 2017 09:28 صباحاً

باريس نبوز - / بغداد
تلقى وزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري، السبت، دعوة رسمية من نظيره البحريني لزيارة المنامة والإسراع بعقد اجتماع اللجنة المشتركة بين البلدين، فيما أشار إلى أن سياسة العراق الخارجية تؤكد الحرص على إقامة أفضل العلاقات مع العرب.

وقال الجعفري في بيان صدر على هامش استقباله سفير البحرين لدى بغداد صلاح المالكي، وتلقت ، نسخة منه، إن "سياسة العراق الخارجية تؤكد الحرص على إقامة أفضل العلاقات مع الأشقاء العرب ودول المنطقة والعالم"، لافتا إلى أن "علينا تكثيف الجهود لتفعيل المصالح المشتركة ومواجهة المخاطر المشتركة وتغليب صوت الحوار والتعاون لتجنب الصراعات والأزمات".



وأضاف الجعفري أن "الحضور الدبلوماسي الفاعل من شأنه تقريب وجهات النظر بين الدول العربية، وحفظ وحدتها، وتفويت الفرصة أمام محاولات شق الصف العربي، وهدر ثرواتها".

من جانبه، حمل المالكي، وفقا للبيان، "رسالة من وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة تتضمن حرص البحرين على إقامة أفضل العلاقات مع العراق، والدعوة الرسمية لزيارة الجعفري للمنامة، والتأكيد على أهمـية الإسراع بعقد اجتماع اللجنة المشتركة بين البلدين".

وتابع المالكي أن "المرحلة المقبلة ستشهد تبادل الزيارات بين مسؤولي البلدين في إطار تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات".


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العراق اليوم - الجعفري يتلقى دعوة من نظيره البحريني لزيارة المنامة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العراق اليوم - الجعفري يتلقى دعوة من نظيره البحريني لزيارة المنامة " تم نقلة من موقع " السومرية نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " السومرية نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق العراق اليوم - العراق يدين هجوم سيناء ويجدد دعوته للقضاء على "الإرهاب" ومصادره الفكرية
التالى اخبار يمنية - : التحالف يجدد قصفه مواقع للمليشيا في محافظة صعدة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا