هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - أغرب جريمة.. عصابة تسرق السائل الدماغي من نساء باكستان

 

 

العالم الان - أغرب جريمة.. عصابة تسرق السائل الدماغي من نساء باكستان
العالم الان - أغرب جريمة.. عصابة تسرق السائل الدماغي من نساء باكستان

انت تشاهد العالم الان - أغرب جريمة.. عصابة تسرق السائل الدماغي من نساء باكستان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 13 فبراير 2018 10:46 مساءً

أخبار باريس نيوز - آخر تجديد: الثلاثاء 28 جمادي الأول 1439هـ - 13 فبراير 2018م KSA 22:02 - GMT 19:02

أغرب جريمة.. عصابة تسرق السائل الدماغي من نساء باكستان

أوقفت الشرطة الباكستانية عصابة كانت تنصب على #نساء_فقيرات من خلال سحب كميات من #السائل_الدماغي الشوكي منهن في بما يعادل وعود بتقديم #مهور للزواج، بهدف بيع هذه المادة الحيوية في الصرافة و تجار العملة في بلد معروف بانتشار آفة سرقة الأعضاء، على ما أفادت مصادر في الشرطة الثلاثاء.

وقام المحققون بعد تلقيهم معلومات من إحدى الضحايا، باستجواب 5 رجال كانوا يمارسون أنشطتهم في منطقة حافظ آباد في ولاية #البنجاب (غرب). وكان هؤلاء يوهمون المريضات بأن فحوص البزل القطني لسحب السائل الدماغي الشوكي تقام في إطار برنامج يقدم مهورا للزواج.

وتشتبه الشرطة في أن هذا السائل الدماغي الشوكي كان يباع في وقت لاحق في الصرافة و تجار العملة لاستخدامه خلال عمليات زرع للنخاع الشوكي.

وقال عبد المجيد، وهو محقق في شرطة حافظ آباد: "لقد اعترفوا بأنهم سحبوا كميات من السائل الدماغي الشوكي من 6 نساء على الأقل في المنطقة وباعوها لرجل يعمل في مستشفى حكومي هو موقوف أيضا"، لافتا إلى أن التحقيق في الموضوع مستمر.

وأكد شرطي آخر هو محمد عمران الحادثة. وقال إن 90 امرأة على الأقل بعضهن أصبحن من ذوي الإعاقات إثر سحب السائل الدماغي الشوكي، وقعن ضحية عصابة نصب، بحسب صحيفة "جانغ" الأوسع انتشارا في البلاد.

والسائل الدماغي الشوكي عديم اللون ويتواجد في الدماغ، ويُنتج منه حوالي 500 مل في الأن وفي هذه الساعة الان الواحد. ويقوم السائل بدور وسادة أو واقٍ لحماية الدماغ داخل الجمجمة.

وتعرف باكستان بالعمليات غير القانونية لزرع الكلى والتي استقطبت زبائن من العالم أجمع. وفي العام الماضي، أوقف أطباء في البنجاب بعدما سحبوا كلى بطريقة غير قانونية بهدف زرعها لدى مريضين من سلطنة عمان.

ويسمح بوهب الأعضاء بين الأقارب في باكستان غير أن عمليات شرائها وبيعها محظورة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - أغرب جريمة.. عصابة تسرق السائل الدماغي من نساء باكستان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - أغرب جريمة.. عصابة تسرق السائل الدماغي من نساء باكستان " تم نقلة من موقع " العربية نت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العربية نت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار سعودية - خادم الحرمين يرعى المعرض والمنتدى الدولي للتعليم
التالى أخبار اليمن - وكيل محافظة حجة يدشن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمديرية وشحة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا