أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : غلاب: قطر تتبنى المشروع الكهنوتي باليمن وأصبحت تقوم بدور الوكيل الإيراني

اخبار يمنية - : غلاب: قطر تتبنى المشروع الكهنوتي باليمن وأصبحت تقوم بدور الوكيل الإيراني
اخبار يمنية - : غلاب: قطر تتبنى المشروع الكهنوتي باليمن وأصبحت تقوم بدور الوكيل الإيراني

انت تشاهد اخبار يمنية - : غلاب: قطر تتبنى المشروع الكهنوتي باليمن وأصبحت تقوم بدور الوكيل الإيراني
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 25 يونيو 2018 07:20 مساءً

باريس نبوز - قال وكيل وزارة الإعلام، نجيب غلاب، رئيس مركز الجزيرة للدراسات، إن "قطر تتبنى المشروع الكهنوتي العرقي العنصري في اليمن وأصبحت تقوم بدور الوكيل الايراني في دعمه".

وأوضح غلاب في تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - رصدها "" - والأخطر أن خبراته يتم إضافتها إلى طاقم تنظيم الحمدين وما يريدونه منهم كيفية تحويل طاقة الكهنوت العنصري وحقده الى مجالا لإيذاء السعودية عسكريا وسياسيا وأفضل خيارات لتنمية العداء ضدها".

وتابع "عملت الكهنوتية الامامية على تبني عقيدة ايا كان موقعها تحويل السعودية الى عدو مركزي لليمن وسعت لعزله عن الخليج".

ومضى "وكان موقفها يرى أن هذا الطريق الاسلم لتمكينها وعندما عجزت بالمؤامرات خرجت بكل عنفوانها عبر الحوثية وبكراهية خالصة، وبعد سطوها اتضح أن السعودية سند لجمهورية اليمنيين".

وأضاف، أن "الصحوة الجمهورية في الثاني من ديسمبر لم تكشف بعد ملفات المخططات التي أدارتها الكهنوتية العنصرية ومازال الوقت مبكرا لتوضيح ما الذي جرى قبل ذلك".

وقال "كما هو الحال في المشترك والاحتجاجات اللاحقة، وهنا نذكر أن ملف التوريث كان منتج لابرز ناشطي الكهنوت وتحول الوهم الى نقطة ارتكاز للصراع كله".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : غلاب: قطر تتبنى المشروع الكهنوتي باليمن وأصبحت تقوم بدور الوكيل الإيراني " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : غلاب: قطر تتبنى المشروع الكهنوتي باليمن وأصبحت تقوم بدور الوكيل الإيراني " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عربية - الاحتلال يغتال أطفال غزة.. وهكذا ردت المقاومة
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان

معلومات الكاتب