أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : موسم الخسائر الحوثية بالجبهات.. هذه الصور لتشييع في عمران

اخبار يمنية - : موسم الخسائر الحوثية بالجبهات.. هذه الصور لتشييع في عمران
اخبار يمنية - : موسم الخسائر الحوثية بالجبهات.. هذه الصور لتشييع في عمران

انت تشاهد اخبار يمنية - : موسم الخسائر الحوثية بالجبهات.. هذه الصور لتشييع في عمران
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 25 يونيو 2018 04:11 مساءً

باريس نبوز - تتكبد الميليشيات الحوثية خسائر كبيرة في المعارك في الساحل الغربي ومختلف الجبهات حيث تضحي بالعشرات من المغرر بهم من المحافظات الخاضعة لسيطرتها ومنها محافظة عمران. 

وتناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا قالوا انها من تشييع الميليشيات العشرات من القتلى في صفوفها سقطوا خلال المواجهات في محافظة الحديدة وهم من أبناء محافظة عمران. 

وتسبب الميليشيات مأساة للكثير من الاسر بالتغرير على ابنائها أو استدراجهم للحاق بجبهات القتلى ثم تعيدهم قتلى على النعوش المغطاة بشعار الميليشيات. 

وقتل العشرات من عناصر الميليشيات الحوثية خلال المواجهات في الساحل الغربي خلال الأيام الماضية بينهم مدير مديرية ريدة المعين من الحوثي وعدد من اقربائه.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : موسم الخسائر الحوثية بالجبهات.. هذه الصور لتشييع في عمران " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : موسم الخسائر الحوثية بالجبهات.. هذه الصور لتشييع في عمران " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان

معلومات الكاتب