أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - التخبط مستمر.. ” بي إن ” تسقط في مستنقع العنصرية وتهين لاعبي نيجيريا

أخبار سعودية - التخبط مستمر.. ” بي إن ” تسقط في مستنقع العنصرية وتهين لاعبي نيجيريا
أخبار سعودية - التخبط مستمر.. ” بي إن ” تسقط في مستنقع العنصرية وتهين لاعبي نيجيريا

انت تشاهد أخبار سعودية - التخبط مستمر.. ” بي إن ” تسقط في مستنقع العنصرية وتهين لاعبي نيجيريا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 25 يونيو 2018 02:31 صباحاً

أخبار باريس نيوز - لم تتوقف شبكة القنوات الرياضية القطرية ” بي إن سبورت ” عن الخروج عن ميثاق الشرف الإعلامي، ولم يتوقف الأمر عند إسائتها للمملكة وخلطها السياسة بالرياضة فحسب، فمؤخرًا انكشف وجه قبيح آخر لها، ساقطة في مستنقع العنصرية والتعصب العرقي.

يأتي ذلك حينما فوجئ المشاهدون للنسخة الفرنسية من شبكة ” بي إن ” أثناء مباراة نيجيريا وآيسلندا، السبت الماضي، باستهزاء المعلق الفرنسي من أحد لاعبي المنتخب النيجيري.

وعلق الفرنسي أثناء لعب اللاعب النيجيري لركلة ركنية ظهرت ضعيفة ولم تصل إلى مهاجمي النسور الخضراء، بقوله: ” فليعطه أحدهم بانانيا banania ” ، وهو ما أثار موجة استهجان كبرى داخل المجتمع النيجيري لما يحمله ذلك اللفظ من عنصرية لأصحاب البشرة السوداء.

وبانانيا أو banania هو مشروب شوكولاتة شهير في فرنسا، ويحمل دلالة عنصرية ضد أصحاب البشرة السمراء، وعلامة على العبودية والماضي الاستعماري لفرنسا.

إقرأ أيضًا:

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - التخبط مستمر.. ” بي إن ” تسقط في مستنقع العنصرية وتهين لاعبي نيجيريا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - التخبط مستمر.. ” بي إن ” تسقط في مستنقع العنصرية وتهين لاعبي نيجيريا " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - بالفيديو.. رجلي دفاع مدني ينقذا مواطن تاه في أحد جبال الطائف وأصيب بنوبة سكر
التالى أخبار سعودية - طليق أسيل عمران يعقد قرانه على ابنة فنان بحريني