أخبار عاجلة
السعودية الان - إطلاق الرصاص على مسؤول أمريكي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : المكلا: إتحاد طلاب حضرموت في عدن يدشن مبادرة "متطوع لأجل بلادي"

اخبار يمنية - : المكلا: إتحاد طلاب حضرموت في عدن يدشن مبادرة "متطوع لأجل بلادي"
اخبار يمنية - : المكلا: إتحاد طلاب حضرموت في عدن يدشن مبادرة "متطوع لأجل بلادي"

انت تشاهد اخبار يمنية - : المكلا: إتحاد طلاب حضرموت في عدن يدشن مبادرة "متطوع لأجل بلادي"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 24 يونيو 2018 08:52 مساءً

باريس نبوز - دشن اتحاد طلاب حضرموت بمحافظة عدن، مساء أمس السبت، مبادرة تطوعية بعنوان "متطوع لأجل بلادي" لتنظيف خور مدينة المكلا من المخلفات.

وتأتي المبادرة نظراً للحالة التي مرت بها مدينة المكلا جراء السيول والأمطار خلال شهر رمضان المبارك التي أدت إلى تكدس الأتربة والقمائم في الشوارع الرئيسية مسببة عدداً من الأمراض والأوبئة .

وشارك في الحملة عددا من الشباب المتطوعين، وشملت تنظيف خور المكلا ابتداءً من إدارة الخور - الجسر الصيني إلى مقهاية الباطنية - باجعمان.

وفي بداية الحملة تقدم الأمين العام للإتحاد الدكتور عمر سعيد بن سميدع، بالشكر الجزيل لمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني، والقائم بأعمال مدير صندوق النظافة والتحسين العميد عبدالله باكوبن، على التسهيلات وتوفير الأدوات الضرورية لتنفيذ الحمله وكذلك الشباب المتطوعين في المبادرة.

واستعرض بن سميدع، الخطة  التنفيذية للمبادرة ثم العمل على توعية الناس بأهمية النظافة والمشاركة, وكذلك تقديم رؤيه وأفكار عبر الشباب المبادرين في الحملة لصندوق النظافة والتحسين لتطوير النظافة في المكلا .

حضر الحملة عدداً من مسؤولي صندوق النظافة ومكتب الأشغال العامه والطرق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : المكلا: إتحاد طلاب حضرموت في عدن يدشن مبادرة "متطوع لأجل بلادي" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : المكلا: إتحاد طلاب حضرموت في عدن يدشن مبادرة "متطوع لأجل بلادي" " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - بالصور.. انطلاق نيسان جي تي آر 50 في مهرجان جودوود
التالى اخبار تونس - الداخلية.. من وزارة "سرّي للغاية" إلى وزارة "المعلومة على قارعة الطريق" !

معلومات الكاتب