أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار فلسطينية - الاحتلال يشن حملة اعتقالات طالت 20 مواطناً في الضفة

اخبار فلسطينية - الاحتلال يشن حملة اعتقالات طالت 20 مواطناً في الضفة
اخبار فلسطينية - الاحتلال يشن حملة اعتقالات طالت 20 مواطناً في الضفة

انت تشاهد اخبار فلسطينية - الاحتلال يشن حملة اعتقالات طالت 20 مواطناً في الضفة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 09:56 صباحاً

باريس نيوز - : أفاد نادي الأسير الفلسطيني بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، 20 مواطناً من الضفة الغربية، بينهم طفل.

وبين نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت ستة مواطنين من محافظة بيت لحم، وهم: الطفل محمد عادل زبون (14 عاماً)، وشقيقه محمود، إضافة إلى عدي رائد مخلوف، ومحمد نعيم طقاطقة (24 عاماً)، وحمادة فايز سلهب، وعدي زواهرة.

وأضاف أن الاحتلال اعتقل ستة مواطنين آخرين من محافظة الخليل، وهم: كريم إبراهيم أبو ماريا، ومهدي أبو ماريا، وفهد عبد المنعم السلايمة، ومحمد نصار السلايمة، وشقيقه أحمد، وعبد الله زياد الرجبي. كما اعتقل خمسة مواطنين من محافظة نابلس وهم: جميل يعقوب عويسي، وأحمد عساف دراغمة، وسامي ياسر ياسين، وخالد عبد الجليل الشريدة، وناصر مدحت الشلختي.

وتابع نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل ثلاثة مواطنين من القدس، وهم: الكاتب والمحرر راسم عبيدات، ورئيس نادي جبل الزيتون عبد الله الكسواني، وأحمد صب لبن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار فلسطينية - الاحتلال يشن حملة اعتقالات طالت 20 مواطناً في الضفة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار فلسطينية - الاحتلال يشن حملة اعتقالات طالت 20 مواطناً في الضفة " تم نقلة من موقع " فلسطين الان " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " فلسطين الان " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - بالفيديو.. رياضة التايكوندو مهمة للجنسين
التالى أخبار سعودية - بالفيديو.. المنطقة المركزية للحرم كالجوهرة المشعة من ارتفاع 37 ألف قدم

معلومات الكاتب