أخبار عاجلة
اخبار قطر - رئيس مجلس الشورى يصل القاهرة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - البنتاغون يشكك ب"نوايا" كوريا الشمالية النووية

أخبار تونس - البنتاغون يشكك ب"نوايا" كوريا الشمالية النووية
أخبار تونس - البنتاغون يشكك ب"نوايا" كوريا الشمالية النووية

أخبار تونس - البنتاغون يشكك ب"نوايا" كوريا الشمالية النووية - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 21 يونيو 2018 08:44 صباحاً

أخبار باريس نيوز - البنتاغون يشكك ب"نوايا" كوريا الشمالية النووية


قال وزير الدفاع الأميركي، جيمس ماتيس، إنه لا توجد أي علامة تشير إلى اتخاذ كوريا الشمالية خطوات تجاه تفكيك برنامج أسلحتها النووية منذ قمة سنغافورة في 12 جوان الجاري.
وجاءت تصريحات ماتيس وسط ارتباك بشأن متابعة مخرجات القمة، التي جمعت الأسبوع الماضي الرئيس الأميركي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون.
وقال ماتيس، الأربعاء، ردا على سؤال بشأن تفكيك كوريا الشمالية أسلحتها النووية: "المفاوضات التفصيلية لم تبدأ بعد. لا أتوقع ذلك في هذه المرحلة، ولست على علم بالتفاصيل".
وأعلن ترامب عقب لقائه كيم أن كوريا الشمالية بدأت في تدمير موقع اختبار للصواريخ الباليستية، كما أمر بتعليق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبية، وهو مطلب قديم لبيونغ يانغ.
وقال ترامب إن وزير خارجيته، مايك بومبيو، ومستشار الأمن القومي، جون بولتون، سيشاركان في اجتماعات مع مسؤولين من كوريا الشمالية هذا الأسبوع من أجل "الخوض في تفاصيل" اتفاق نزع السلاح النووي.
وأكد ماتيس أن التفاصيل لم يتم الاتفاق عليها بعد.
وقال للصحفيين: "هذه المناقشات جارية في الوقت الحالي، لكن ليس لدي أي جديد بخصوصها. كل ما أعرفه أننا سنشارك في اجتماعات مع المسؤولين في كوريا الشمالية".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - البنتاغون يشكك ب"نوايا" كوريا الشمالية النووية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - البنتاغون يشكك ب"نوايا" كوريا الشمالية النووية " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عربية - الغارديان: تمويل إماراتي سعودي محتمل للتشكيك بمونديال قطر
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان