أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - أخطر تحذير لعشاق التنزه والبر خلال موسم البوارح

أخبار سعودية - أخطر تحذير لعشاق التنزه والبر خلال موسم البوارح
أخبار سعودية - أخطر تحذير لعشاق التنزه والبر خلال موسم البوارح

انت تشاهد أخبار سعودية - أخطر تحذير لعشاق التنزه والبر خلال موسم البوارح
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 20 يونيو 2018 02:55 مساءً

أخبار باريس نيوز - وجه عضو الجمعية السعودية للخدمات الطارئة، نواف العنزي، المهتم بتنبّؤات الطقس والظواهر الطبيعية، تحذيرًا خطيرًا من نوعه لعشاق التنزه والبر خلال موسم البوارح، ينذرهم فيه من الثعابين والعقارب السامة بالمناطق المكشوفة.

حيث قال ” العنزي ” ، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” : ” يترافق مع موسم البوارح هيجان الثعابين والعقارب، وتمتلئ بطونها بالسم فيما يخص السام منها، ويقع عشاق البر والتنزه بالمناطق المكشوفة فريسة للسعات تلك الدواب الخطرة ” .

وأشار ” العنزي ” في تغريدته، إلى استمرار فترة رياح البوارح إلى أواخر شهر يوليو الحالي، والتي تسمى بـ ” البارح الصغير ” ، لافتًا إلى أن البوارح هي الفترة التي تأتي بعد السرايات، وتختلف اختلافًا جذريًا في هباتها ووقتها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - أخطر تحذير لعشاق التنزه والبر خلال موسم البوارح " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - أخطر تحذير لعشاق التنزه والبر خلال موسم البوارح " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان