أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - ثلاثي عربي يحلم بنهائي دوري أبطال افريقيا

أخبار تونس - ثلاثي عربي يحلم بنهائي دوري أبطال افريقيا
أخبار تونس - ثلاثي عربي يحلم بنهائي دوري أبطال افريقيا

أخبار تونس - ثلاثي عربي يحلم بنهائي دوري أبطال افريقيا - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 22 أكتوبر 2018 01:44 مساءً

أخبار باريس نيوز - ثلاثي عربي يحلم بنهائي دوري أبطال افريقيا
الغانمي ناجية نشر في الشاهد يوم 22 - 10 - 2018

تدور غدا مباراتي إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم والتي تأمل من خلالها 3 أندية عربية في التواجد في نهائي أمجد المسابقات القارية. ويستضيف الترجي نادي غرة أوت الأنغولي فيما يستقبل وفاق سطيف الجزائري الأهلي المصري وهو ما يعني أن الكرة العربية ستضمن مقعدا في النهائي.
مباراة الترجي وبريميرو ستجلب أنظار التونسيين بمختلف انتماءاتهم باعتبار أن الترجي سيدافع عن الراية الوطنية عندما يواجه الفريق الأنغولي المنتشي بانتصار بهدف دون مقابل في لواندا. الترجي معززا ب40 ألف من جماهيره مطالب بتسجيل هدفين والحفاظ على نظافة شباكه إذا أراد التواجد في النهائي يومي 2 نوفمبر ذهابا و9 نوفمبر إيابا. فيما يتوقع أن يدخل الفريق الأنغولي اللقاء ب10 مدافعين وحارس مرمى على أمل الحفاظ على هدف الذهاب الذي يعني صعوده للنهائي.
النادي الأهلي صاحب الرقم القياسي برصيد 8 ألقاب تحول إلى سطيف بأسبقية معنوية بعد فوزه ذهابا بهدفين لصفر. نتيجة يأمل نادي القرن في الحفاظ عليها وتدعيمها للعودة إلى القاهرة مظفرا بورقة التأهل فيما يتعين على الوفاق السطايفي التدارك وتسجيل هدفين في مرحلة أولى لمعادلة النتيجة وإضافة هدف ثالث سيمنحه بطاقة العبور للدور النهائي.
ويتسلح الوفاق بعاملي الأرض والجمهور حيث سيدور اللقاء في الملعب الذي يطلق عليه “ملعب النار والانتصار” وبأسبقية تاريخية حيث سبق أن أطاح بالأهلي من الدور ذاته في نسخة 1988 بركلات الترجيح كما توج بلقب السوبر الأفريقي عام 2015 على حساب نفس الفريق وبنفس الطريقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - ثلاثي عربي يحلم بنهائي دوري أبطال افريقيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - ثلاثي عربي يحلم بنهائي دوري أبطال افريقيا " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - احمد فريعة: سأتقدم بشهادة إلى الدوائر المختصّة تثبت براءتي وتبرز اني حوكمت من قبل .
التالى أخبار تونس - رئيس برشلونة يستبعد عودة نيمار الى الفريق