هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - قصة نجاح فاخرة المنصوري... إبداع إماراتي بامتياز - ليالينا

 

 

اخبار الفنانين - قصة نجاح فاخرة المنصوري... إبداع إماراتي بامتياز - ليالينا
اخبار الفنانين - قصة نجاح فاخرة المنصوري... إبداع إماراتي بامتياز - ليالينا

انت تشاهد اخبار الفنانين - قصة نجاح فاخرة المنصوري... إبداع إماراتي بامتياز - ليالينا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 05:31 مساءً

باريس نيوز - بمناسبة يوم المرأة الإماراتية و بالتعاون مع " Raffaello  "، أجرينا لقاء حصريا مع  فاخرة المنصوري التي كان  قلبها دليلها واتبعت حلمها في تطوير ألعاب الفيديو و إنشاء تطبيقات خاصة بها حتى أصبحت أول إماراتية شابة تتميز في حقل ابتكار وتصميم الألعاب الالكترونية التي لاقى العديد منها نجاحاً على المستوى العالمي...

  • • مالذي دفعك للدخول في هذا المجال؟

 شُغفت منذ طفولتي بالكمبيوتر ومن ثم ألعابه وما نتج بعدها من ألعاب الكترونية مستقلة، حيث كنت أشارك إخواني اللعب وأنافسهم فيها، وكنت أحلم حينها في أن أصبح رائدة فضاء. وفي الجامعة درست التخصص الأقرب إليّ وهو الأعمال والكمبيوتر« لم يكن حينها أي تخصص معني بحلمي"..  فكان قلبي دليلي في تحقيق أحلامي واختياري لمهنتي التي أجد فيها متعتي ومستقبلي 

  • • ماذا تعني لك ألعاب الفيديو؟

ألعاب الفيديو بالنسبة لي هي عبارة عن حالة إجتماعية تستطيع من خلالها جمع الأصدقاء مع بعضهم البعض لقضاء وقت مفيد و مسلي،  كما أن في يومنا هذا و مع تطور التكنولوجيا أصبح لألعاب الفيديو قصص و روايات نستطيع أن نتفاعل معها وكأنها جزء من واقعنا.

  • • بنظرك ماهو التطور التقني الذي قد تضيفينه على هذا النوع من الألعاب؟ 

 بالنسبة للتطويرالتقني الذي أضفته في هذا المجال، كان من خلال ابتكار قصصا جديدة و وضع بصمتي الخاصة التي ميزت  تطبيقاتي وألعابي عن باقي الألعاب الموجودة في الأسواق، فمع التطور التقني و التكنولوجي و الإنترنت أصبحت كل  التطبيقات عالمية، ويمكن لأي أحد أن يقوم بتنزيل أي تطبيق يريد، لهذا يجب علينا أن نستغل هذه الفرصة ونعرّف العالم عن حياتنا و مقدرتنا في التطوير.

  • • اي شخصية من هذه الألعاب تشبه شخصيتك؟

كان لشخصيات الألعاب دورا كبيرا في حياتي، حيث ساعدتني على إكتشاف ذاتي من خلال هذه الشخصيات لأنها تميل إلى ألعاب الأكشن و Puzzle games” " ..

 

وخلال حديثنا قام أحد المتابعين بطرح سؤال على فاخرة عن مصدر إلهامها وكيفية تطوير  أفكارها..؟

كل حدث يمر في حياتنا يمكن أن نجعل منه لعبة نطورها من خلال التصميم و الإرادة في جعلها مادة ممتعة للناس. ابتكار لعبة جديدة يحتاج على الأقل  إلى 6 أشهر بين تصميمها و تطويرها.

  • • من هم الأشخاص الذين آمنو بموهبتك و كان لهم الفضل في تحقيق طموحك؟

إن الدعم المعنوي الذي حصلت عليه عن طريق عائلتي و أصدقائي كان السبب الأول في تحقيق كل ما وصلت إليه الأن وفي هذه الساعة الان، لكن السبب الأهم كان قلبي الذي دلني على موهبتي 

  • • ماذا تقولين للمرأة العربية بشكل عام؟

أحث المرأة العربية على عدم الاستسلام لمشاكل الحياة و أن  تسعى إلى تحقيق أحلامها و الوصول الى هدفها ولا تجعل من  العادات و التقاليد عائقا يقف أمام طموحها.

وفي النهاية أود أن أشكرRaffaello  على هذه المبادرة " اتبع قلبك " و تسليط الضوء على الإنجازات التي حققتها السيدات الإماراتيات لهذا العام......

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - قصة نجاح فاخرة المنصوري... إبداع إماراتي بامتياز - ليالينا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - قصة نجاح فاخرة المنصوري... إبداع إماراتي بامتياز - ليالينا " تم نقلة من موقع " ليالينا " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " ليالينا " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - بروتكول تعاون بين «الوطنية للإعلام» وجامعة عين شمس.. و«زين»: دعمًا للشباب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا