اخبار العراق - الملف الأمني -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - القبض على نصاب المشاهير التحقيقات كشفت مفاجآت - ليالينا

 

 

انت تشاهد اخبار الفنانين - القبض على نصاب المشاهير التحقيقات كشفت مفاجآت - ليالينا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 05:31 مساءً

باريس نيوز - في واقعة غريبة، ألقت الشرطة القبض على "نصاب المشاهير" رجل يدعى طارق حمدان امتهن النصب على المشاهير، من خلال منحهم ألقاب سفراء الأمم المتحدة نظير حصوله على أموال.

وقالت الشرطة المصرية أنه تم القبض على "نصاب المشاهير  المدعو طارق حمدان الذي كان يلقب نفسه بمدير نادي منظمة النوايا الحسنة التابعة لمنظمة الأمم المتحدة، كما تم القبض على زوجته، وذلك بسبب نصبهما على المشاهير ومنحهم ألقاب رسمية غير حقيقية بخلاف إيهامهم بحصولهم على جوازات سفر دبلوماسية، وذلك بما يعادل الحصول على مبالغ مالية كبيرة.


نصاب المشاهير مع شاليمار زوجة خالد يوسف

كما أوضحت التحقيقات أن المدعو طارق حمدان لم يحصل على مؤهل عالِ وأن زوجته حاصلة على ليسانس آداب، وأنهما استغلا رغبة المشاهير في الحصول على ألقاب رسمية في اتباع خدعتهما، وذلك من خلال انتحالهما صفة سفراء دبلوماسيين لأحدى المنظمات الدولية.

كما ثبت في التحريات أن المتهم عاطل عن العمل، وسبق اتهامه في 35 قضية نصب واحتيال وشيكات بدون رصيد.


نصاب المشاهير مع حنان مطاوع
يذكر أن مركز الأمم المتحدة للإعلام في ام الدنيا قد اتهم نادي النوايا الحسنة الدولي منذ عامين بأنه يزعم تبعيته للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة، ويقوم على إثره بجمع مبالغ كبيرة من المشاهير بما يعادل منحهم مزايا، منها لقب سفير للنوايا الحسنة وجوازات سفر دبلوماسية.

وأكد مركز الأمم المتحدة للإعلام أن نادي النوايا الحسنة لا يمت بمنظمة الأمم المتحدة بأي صلة، وطالب المشاهير بوقف التعامل معهم، كما قدم مركز الأمم المتحدة  بلاغاً إلى الجهات المسؤولة في ام الدنيا لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه هذه المنظمة الوهمية.


نصاب المشاهير مع ليلى علوي
 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - القبض على نصاب المشاهير التحقيقات كشفت مفاجآت - ليالينا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - القبض على نصاب المشاهير التحقيقات كشفت مفاجآت - ليالينا " تم نقلة من موقع " ليالينا " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " ليالينا " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - بروتكول تعاون بين «الوطنية للإعلام» وجامعة عين شمس.. و«زين»: دعمًا للشباب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا