أخبار مصرية - مصرع طفل في مياه نهر النيل بأسيوط -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

فن - الكنيسي: من حق نقابة الإعلاميين معاقبة أعضائها لضبط المشهد الإعلامي

 

 

فن - الكنيسي: من حق نقابة الإعلاميين معاقبة أعضائها لضبط المشهد الإعلامي
فن - الكنيسي: من حق نقابة الإعلاميين معاقبة أعضائها لضبط المشهد الإعلامي

انت تشاهد فن - الكنيسي: من حق نقابة الإعلاميين معاقبة أعضائها لضبط المشهد الإعلامي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:24 صباحاً

باريس نيوز - اكد رئيس نقابة الإعلاميين حمدي الكنيسي، إن النقابة يحق لها اتخاذ إجراءات عقابية ضد الإعلاميين المخالفين بعد التحقيق معهم في إطار دورها لضبط المشهد الإعلامي، موضحا أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يحيل الإعلاميين المخالفين للنقابة للتحقيق معهم.

وأضاف نقيب الإعلاميين – خلال مؤتمر مناقشة مشروع ميثاق الشرف الإعلامي الأن وفي هذه الساعة الان السبت – أن اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين لها الحق في اتخاذ أي قرارات والقيام بمهام النقابة حتى تأسيس النقابة وفقا لقرار مجلس الوزراء بتشكيل اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين.

بدوره، قال الدكتور مصطفى عبدالوهاب مقرر لجنة إعداد ميثاق الشرف الإعلامي، إن اللجنة ضمت عددا كبيرا من الخبراء وأساتذة الإعلام وحددت جدولا زمنيا لوضع الميثاق وواصلت استعراض مواثيق الشرف الإعلامي من أجل وضع ميثاق خاص بالإعلام المصري الذي عانى حالة من الفراغ التشريعي خلال الفترات الماضية.

فيما قالت منى الحديدي رئيس لجنة صياغة ميثاق الشرف الإعلامي، إن الصياغة النهائية للميثاق تضمنت ما جاء بمواثيق الشرف الإعلامي على المستوى العربي والدولي، لافتة إلى أهمية أن يصدر الميثاق بمعرفة الإعلاميين أنفسهم ويحظى بتوافقهم عليه حتى يكون ملزما لهم.

وأضافت الحديدي أن ميثاق الشرف الإعلامي يستهدف حماية العاملين في مجال الإعلام وتهيئة أفضل مناخ لأداء العمل الإعلامي.

بدوره، قال خالد ميري، وكيل نقابة الصحفيين، إن نقابة الصحفيين لن تبخل بأي جهد في سبيل تأسيس نقابة قوية للإعلاميين، داعيا إلى مناقشة الصيغة النهائية لميثاق الشرف الإعلامي في ظل حوار مجتمعي وإعلامي جاد وهادف.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " فن - الكنيسي: من حق نقابة الإعلاميين معاقبة أعضائها لضبط المشهد الإعلامي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " فن - الكنيسي: من حق نقابة الإعلاميين معاقبة أعضائها لضبط المشهد الإعلامي " تم نقلة من موقع " أخبار مصر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " أخبار مصر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - المسرح في العيد: 10 عروض للبيت الفنى ومسرح ام الدنيا فى الإسكندرية وانتصار فى السويس

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا