أخبار عاجلة
رياضة مصرية - إصابة مدافع الزمالك الجديد -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - بالصور.. ماريا كاري تحتفل بعيد ميلاد طفليها التوأم

انت تشاهد اخبار الفنانين - بالصور.. ماريا كاري تحتفل بعيد ميلاد طفليها التوأم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 03:35 مساءً

باريس نيوز - بالصور.. ماريا كاري تحتفل بعيد ميلاد طفليها التوأم

ماريا كاري

حرصت المطربة الأمريكية ماريا كاري على الاحتفال بعيد ميلاد طفليها التوأم من خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

(القاهرة - MBC.net) حرصت المطربة الأمريكية ماريا كاري على الاحتفال بعيد ميلاد طفليها التوأم من خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

مطربة البوب الشهيرة ماريا كاري حرصت على نشر عدة لقطات من المراحل العمرية المختلفة لطفليها التوأم، وهي الصور التي نالت إعجاب الجمهور من المتابعين لصفحتها الرسمية.

ويبلغ طفلا ماريا كاري التوأم من العمر سبعة أعوام وأنجبت ماري كاري طفليها من زوجها السابق نيك كانون، بينما أكد الجمهور المتابع لصفحتها على "انستجرام" أن الطفلين يشبهان والدتهما المطربة ماريا كاري.

ماريا كاري نشرت عدد من اللقطات لطفليها عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام" وهما يلعبان سويا برفقتها في واحدة من مناطق الترفيه.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - بالصور.. ماريا كاري تحتفل بعيد ميلاد طفليها التوأم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - بالصور.. ماريا كاري تحتفل بعيد ميلاد طفليها التوأم " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار الفن - صورة.. "كوميديا البؤساء "كامل العدد.. رنا سماحة: "ربنا يقدرنا ونكون اد المسؤولية"