صحة اسرتي - أعراض نقص الحديد فى الجسم.. تعرف عليها -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الفنانين العرب - طليقة حسين فهمي لنواعم: لم أتسلم المبلغ المتفق عليه

 

 

انت تشاهد الفنانين العرب - طليقة حسين فهمي لنواعم: لم أتسلم المبلغ المتفق عليه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:22 صباحاً

باريس نيوز - إيمان علي   Aug 19, 2017

زواج وطلاق وتجارب عديدة مرّ بها النجم حسين فهمي، ودائماً ما كان يحيط زواجه بسرّية تامة، لكن جاء زواجه بالفنانة لقاء سويدان ليزيح الستار عن السرّية خاصة بعدما وصل الأمر إلى ساحات المحكمة وصدور حكم في شهر آب/ أغسطس الحالي يلزم النجم حسين فهمي بدفع مؤخر الصداق لزوجته السابقة لقاء سويدان على أن يكون مبلغ الحكم 30 ألف "ورقة الدولار".

بيان كاذب ولم تتسلم المؤخر


من جانبها وفي تصريح خاص لنواعم للتأكد من انتهاء الأمر، خاصة بعدما أصدر الفنان حسين فهمي بياناً صحافياً يؤكد فيه أنه دفع كامل المبلغ تسوية للمشكلة، أشارت لقاء سويدان إلى أنها لم تتسلم أي مبلغ حتى الآن من مؤخر الصداق المتفق عليه، ومن المفترض أن يكون التسلّم الشهر المقبل بعد أن تكون تسلّمت ورقة التنفيذ.


وتابعت أنها سعيدة لصدور الحكم وحصولها على حقها وهو ما كانت تسعى له، مشدّدةً على أنها لا تحاول إثارة المشاكل أو البلبلة وهي لا تعلم سرّ البيان الذي أصدره حسين فهمي.

حق الرد وسرّ تأخير المؤخر


وبالتأكيد كان للنجم حسين فهمي حق الرد على الأمر، وقد حاولنا الاتصال به في الوقت الذي ينشغل فيه بتصوير عمله الفني الجديد "السر" لكنه كان قد أكد في تصريحات أنه بالفعل يحترم أحكام القضاء ويلتزم بها، ولذلك أرسل المبلغ للمحامي الخاص به لتسوية الأمر لكنه منشغل حالياً بتصوير أعماله.

الجدير بالذكر أن لقاء سويدان هي الزوجة الثالثة للفنان حسين فهمي، حيث أعلنا الزواج في عام 2007 وقدّما بعض الأعمال الفنية معاً، وكان قبلها قد تزوج الفنانة ميرفت أمين والدة ابنته منة، وقبلها نادية محرم، كما تزوج بعد لقاء سويدان السعودية رنا القصيبي التي طلقها أيضاً.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الفنانين العرب - طليقة حسين فهمي لنواعم: لم أتسلم المبلغ المتفق عليه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الفنانين العرب - طليقة حسين فهمي لنواعم: لم أتسلم المبلغ المتفق عليه " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - المسرح في العيد: 10 عروض للبيت الفنى ومسرح ام الدنيا فى الإسكندرية وانتصار فى السويس

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا