هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الفنانين العرب - حصري - عمرو دياب يحقق حلمه وأبناؤه يتجاهلونه

 

 

انت تشاهد الفنانين العرب - حصري - عمرو دياب يحقق حلمه وأبناؤه يتجاهلونه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:22 صباحاً

باريس نيوز - إيمان علي   Aug 19, 2017

يبدو أن الإفراج عن ألبوم عمرو دياب الجديد "معدي الناس" وطرحه في الأسواق أخيراً وردّ الفعل الذي حققه الألبوم، شجّع عمرو أخيراً على تحقيق الحلم الذي يطارده منذ ثلاث سنوات بالعودة إلى التمثيل، حيث كان قد أعلن نيّته تقديم مسلسل "الشهرة" قبل أن يتراجع عنه ليعود ويقرّر تقديم فيلم سينمائي ثم توقف المشروع إلى أجل غير مسمّى.

لا عودة للعدل غروب


وكان الفنان عمرو دياب قد تعاقد في البداية مع شركة العدل غروب لتقديم "الشهرة" قبل أن يلغي التعاقد ويتعاون مع شركة سينرجي مع المنتج تامر مرسي الذي أعلن عن تعاون مرتقب مع الفنان عمرو دياب.
وفي تصريحات خاصة لنواعم لمعرفة حقيقة الأمر، يوضح المنتج تامر مرسي أنه بالفعل سيبدأ قريباً العمل على فيلم عمرو دياب الجديد، ونفى أن تكون هناك نيّة للتأجيل، موضحاً أن سبب تأخر التجربة هو تركيز عمرو على ألبومه، خاصة أنه مطرب كبير ولا بدّ من أن يضع تركيزه وطاقته في الغناء.
وتابع أنهما في الفترة المقبلة سيعملان على الفيلم الجديد ليبدأ التصوير في أقرب وقت.


التجهيز لأغنيات الفيلم


أما الشاعر الغنائي تامر حسين، فكشف لنواعم عن أنه بالفعل بعد تعاونه مع الهضبة عمرو دياب في ألبومه، يتعاون معه مرة أخرى من خلال أحداث الفيلم بأغنيتين وضع ألحانهما إسلام زكي، وأبدى سعادته بهذا التعاون واختيار الهضبة لأشعاره.

أبناء عمرو يتجاهلون ألبومه الجديد لهذا السبب


من جهة أخرى، وبالرغم من علاقة عمرو دياب الجيدة بأبنائه عبد الله وكنزي وجنى، لم يباركوا لوالدهم عبر صفحاتهم على إنستغرام على الألبوم الجديد، علماً بأنهم يقيمون مع والدتهم في لندن، وتجاهلوا احتفاء والدهم بالألبوم الجديد، وذلك بعد الضجّة التي صاحبت طرح الألبوم بأنه إعلان لزواجه بدينا الشربيني بعد أغنيته "العيون" التي يؤكد فيها حبّه لبرج الحوت وهو نفس برج دينا الشربيني.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الفنانين العرب - حصري - عمرو دياب يحقق حلمه وأبناؤه يتجاهلونه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الفنانين العرب - حصري - عمرو دياب يحقق حلمه وأبناؤه يتجاهلونه " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق الفنانين العرب - - هل تدخل طفلة إلى حياة نبيلة عبيد قريباً؟
التالى الفنانين العرب - طليقة حسين فهمي لنواعم: لم أتسلم المبلغ المتفق عليه

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا