صحة اسرتي - أعراض الكبد الدهنى واسباب الإصابه به -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الفنانين العرب - - هل تدخل طفلة إلى حياة نبيلة عبيد قريباً؟

 

 

انت تشاهد الفنانين العرب - - هل تدخل طفلة إلى حياة نبيلة عبيد قريباً؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:22 صباحاً

باريس نيوز - إيمان علي   Aug 19, 2017

هل باتت مذكرات النجمة نبيلة عبيد جاهزة للنشر، وهل تقدّم حياتها في عمل فنّي على غرار تجارب أعمال السير الذاتية التي انتشرت في السنوات الأخيرة؟ هو السؤال الذي حاولنا من خلاله معرفة حقيقته من الفنانة نبيلة عبيد.


أقدّم مراحل حياتي بنفسي


من جانبها وفي تصريحات خاصة لنواعم، أكدت النجمة نبيلة عبيد أنها لا تفكر في تقديم حياتها من خلال عمل سينمائي أو حتى تلفزيوني لأنها تشعر بأن الأعمال التي قُدمت عن السير الذاتية لم تكن بالشكل المرضي بالنسبة لها، حتى إن الكثير منها فشل، لذلك هي تفكر بأن تقدّم مذكراتها الشخصية.
ونفت أن تكون باتت جاهزة للنشر، فهي لا تزال في مرحلة الكتابة حتى الآن، خاصة أنها لن تتناول فقط حياتها الفنية لكن أيضاً حياتها الإنسانية، ولذلك فالأمر يستغرق وقتاً.
وتابعت أنها اذا فكرت في تقديم حياتها بعمل فنّي، فستقدم شخصيتها بنفسها؛ لكنها لم تحسم الموقف بعد.

حقيقة سعيها للتبنّي


وحول ما تردد من المقربين منها بأنها تفكر في تبني طفلة، كشفت نبيلة عن أنها تعتبر أن أبناء أشقائها هم أبناؤها، ولذلك لم تُحرم من الأمومة، ولكنها بالفعل تفكر في تبنّي طفلة، إلا أن الأمر صعب في الإجراءات، وهي بكل تأكيد تتمنى أن يتحقق لها هذا الحلم.
وأخيراً وعن الشائعات التي تلاحقها من وقت لآخر، تقول نبيلة إنها أكبر من كل هذه الشائعات، وإن تاريخها الفني لا يسمح لها بأن ترد على هذا الكلام، كما أنها إذا قررت أن تحب أو تتزوج فهو ليس عيباً أو حراماً، فستعلن ذلك لجمهورها ولن تخفيه.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الفنانين العرب - - هل تدخل طفلة إلى حياة نبيلة عبيد قريباً؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الفنانين العرب - - هل تدخل طفلة إلى حياة نبيلة عبيد قريباً؟ " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الفنانين - فايز السعيد يغني للمملكة في اليوم الوطني
التالى فن - رئيس جامعة المنيا يفتتح معرض “تراثية ومستقبلية”

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا