صحة اسرتي - أعراض الكبد الدهنى واسباب الإصابه به -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الفنانين العرب - عاصي الحلاني يتحدّى ماريتا.. هل تفوز بالتحدّي؟

 

 

انت تشاهد الفنانين العرب - عاصي الحلاني يتحدّى ماريتا.. هل تفوز بالتحدّي؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:22 صباحاً

باريس نيوز - نواعم   Aug 18, 2017

في استوديو المؤلف الموسيقي اللبناني جان ماري رياشي وصاحب فكرة Out Of The Blue، استمع فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني إلى أحد ألحان جان ماري واتصل بابنته الفنانة ماريتا الحلاني يدعوها لملاقاتهما عند الساعة الرابعة من الأن وفي هذه الساعة الان التالي، فما هي المفاجأة التي كانت تنتظر ماريتا في الاستوديو؟

المفاجأة الأولى

وصلت ماريتا الى الاستوديو، وبعد جلسة مشاورات مع كل من جان ماري والفنان عاصي الحلاني، علمت أنه كان بانتظارها ديو غنائي؛ أمّا السؤال الذي يتبادر الى الأذهان، فهو: مع من هذا الديو؟ ليظهر بعد قليل الفنان عمر دين، لكن التحدي لم ينتهِ بحسب جان ماري رياشي، أو بالأحرى لم يبدأ بعد، فهو يريد حتماً أن يأخذ ماريتا الى عالم آخر.

ماريتا الحلاني تغنّي Rap؟ 

بدأت ماريتا بوضع صوتها على الأغنية، وترافق ذلك مع نصيحة عاصي لأدائها بأفضل طريقة، إلا أن المفاجأة كانت حين سألت ماريتا عن اللحن الذي ستغنيه في المقطع الأخير من الأغنية ليفاجئها جان ماري رياشي بأنها ستؤديه على طريقة الراب.
إلا أن ماريتا تخوفت من فكرة غنائها هذا النوع من الموسيقى، خصوصاً أنها لم تؤدّه قبلاً، فاقترح عمر أن يساعدها أحد أصدقائه، وهذا ما حصل، فالتقت ماريتا وعمر المدرّب "شينو" الذي شرح لها أسلوب الهيب هوب بدءاً من طريقة اللبس وصولاً الى أداء الأغنية بطريقة متقنة، وتقسيم الكلمات على طريقتها الخاصة، فانتقلت ماريتا الى الاستوديو وسجلت الأغنية...
وأخيراً، تجدر الإشارة الى أن  Out Of The Blueهو من البرامج التي تُعنى بالمواهب الفنية الموسيقية في العالم العربي، وتسهم في تسليط الضوء على أصحاب الموهبة الحقيقية ودعم الفنانين الشباب الذين يواجهون مشكلات إنتاجية تعرقل انطلاقهم بنجاح في عالم الأغنية العربية. 
كذلك يحمل البرنامج فكرة استثنائية تنطوي على عنصر المفاجأة، يقدّمها رياشي بأسلوب بسيط وجميل ومحبّب، لتكون النتيجة أعمالاً فنّية استثنائية، لا يتوقعها الجمهور من هؤلاء الفنانين الشباب.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الفنانين العرب - عاصي الحلاني يتحدّى ماريتا.. هل تفوز بالتحدّي؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الفنانين العرب - عاصي الحلاني يتحدّى ماريتا.. هل تفوز بالتحدّي؟ " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق فن - معرض واحتفالية الفنان يوسف داوود في بيت السناري
التالى فن - العثور على مدينة “الإسكندر الأكبر” المفقودة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا