هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الفنانين العرب - رانيا يوسف لنواعم: حرّة بما أرتديه وهذا سرّ التاتو

 

 

انت تشاهد الفنانين العرب - رانيا يوسف لنواعم: حرّة بما أرتديه وهذا سرّ التاتو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:22 صباحاً

باريس نيوز - إيمان علي   Aug 18, 2017

ظهورها بصورها على موقع الإنستغرام جعلها محل الجدل والأقاويل في الفترة الماضية، حيث حرصت الفنانة رانيا يوسف على نشر صور لها بالتاتو الجديد لها في كتفها، وأيضاً صور اخرى وهي بشورت قصير، ما أثار حالة من الجدل بالرغم من أن رانيا لم تشارك في أي أعمال جديدة.

أول تعليق لرانيا عبر نواعم

وحرصت رانيا يوسف على أن تخص نواعم بأول تصريح لها حيال انتقادها لارتدائها الهوت شورت، وقالت إنها حرّة بما ترتديه ما دامت لا تتعدّى على حرية الآخرين، وتابعت أنها كانت في إجازة قضتها مع بناتها في دبي حيث أحبّت أن تقوم بجولة ما بين التسوّق والراحة، وذلك قبل أن تبدأ بتصوير أعمالها الجديدة، حيث تعاقدت أخيراً على بطولة فيلم "صندوق الدنيا"، وستعود قريباً لتواصل التصوير.
وعن التاتو الجديد لها، أوضحت أنها حرصت على أن تكتب اسم ابنتيها نانسي وياسمين، مشيرةً إلى أنها اختارت أن تكتب اسميهما لأنهما أغلى ما في حياتها، وتعتبرهما ثروتها الحقيقية التي تعيش لأجلها، ولذلك فهي تحرص كثيراً على أن تقضي إجازاتها مع ابنتيها وزوجها، باعتبار أنها إجازة عائلية فقط.

الحسد موجود ولكن ..

وعن رأيها بما يقال بأن سوء الحظ يلاحقها بعد تعطيل أعمالها عن العرض مثل "الدولي" وغيرها من الاعمال التي تشارك بها، علّقت على الأمر بأنها لا تفكر بهذه الطريقة، ولكن في النهاية المنتج هو الذي يقرّر موعد العرض، بالإضافة الى أن العمل إن لم يكن انتهى من التصوير بالكامل فكيف يُعرض في رمضان مثلاً!؟
إلى ذلك، لا تنكر رانيا يوسف وجود الحسد خاصة في ظل النجاحات التي حققتها، لكنها لا تحب أن تركز مع هذه الأمور بقدر ما تركز على أعمالها وابنتيها.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الفنانين العرب - رانيا يوسف لنواعم: حرّة بما أرتديه وهذا سرّ التاتو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الفنانين العرب - رانيا يوسف لنواعم: حرّة بما أرتديه وهذا سرّ التاتو " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفنانين - ننشر القائمة المبدئية للأفلام الأجنية المشاركة في حفل جوائز الأوسكار 2018
التالى أخبار الفنانين - طلبة يكشف حقيقة حريق مسرح السلام

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا