هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الفنانين العرب - - هل قرّرت غادة عبد الرازق الانسحاب هذه المرّة؟

 

 

انت تشاهد الفنانين العرب - - هل قرّرت غادة عبد الرازق الانسحاب هذه المرّة؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:22 صباحاً

باريس نيوز - إيمان علي   Aug 18, 2017

لا تزال أصداء واقعة الفيديو الذي انتشر للفنانة غادة عبد الرازق مستمرة، فعلى الرغم من اعتذارها والتأكيد بأنها كانت أسيرة الأدوية، لا تزال اتهامات الفسق ونشر الرذيلة تواجهها من حين لآخر، لكن غادة كعادتها تهتم دائماً بالرد من خلال أعمالها الفنية وليس من خلال الحديث عن المشاكل التي تحب أن ترميها دائماً خلفها.

الدعاوى من أجل الشهرة

في تصريح خاص لنواعم، تقول غادة عبد الرازق إنها لا تعلم شيئاً عن مثل هذه الدعاوى التي دائماً ما تكون بغرض الشهرة، مشيرةً إلى أنها تفضّل ألّا ترد على هذا الكلام، فهي كانت أوضحت لجمهورها وأسرتها ما حدث حرصاً على من تحبهم، ولأنها شخص واضح صريح ولا تكذب ولن يستفزّها هذا الأسلوب حتى ترد عليه، بحسب تعبيرها.

لم أعتذر عن أهل العيب 

من جانب آخر وحول إن اعتذرت عن فيلمها الجديد "أهل العيب" مع المخرج هادي الباجوري، خاصة وأن الفيلم تأجل تصويره مرة أخرى، أكدت أنها لم تعتذر عن العمل، بل هي سعيدة بالمشاركة فيه لأن الشخصية أضافت لها، كما أنها أيضاً مشغولة حالياً باختيار مسلسلها الرمضاني الجديد، حيث أوضحت بأنها تنتظر إنهاء إجازتها الأسرية لتقرّر طبيعة العمل الذي ستخوضه في المارثون الرمضاني المقبل.
وتشير غادة الى أنها لا تفكر في الانسحاب أو عدم المشاركة لكنها تحاول أن تجد القصة المختلفة، فهي لا تحب أن تكرّر نفسها حتى إن اضطرّت للغياب عن العمل.
وأخيرا وحول عدم تقديمها لمسلسل "شجرة الدر" بعد الخلاف عليه، شدّدت على أنها بكل تأكيد كانت تتمنى تقديم شخصية "شجرة الدر"، لكن هذا العمل لم يُستقر على تفاصيله وبكلّ تأكيد هي تحلم بتجسيد عمل تاريخي.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الفنانين العرب - - هل قرّرت غادة عبد الرازق الانسحاب هذه المرّة؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الفنانين العرب - - هل قرّرت غادة عبد الرازق الانسحاب هذه المرّة؟ " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تصريحات الفن مع مي سليم تكشف لنواعم عن كواليس "ولا كلمة"
التالى الفنانين العرب - مي عز الدين لنواعم: كنت متخوّفة من الفكرة ولم أحسم موقفي بعد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا