توقف إنتاج أكبر حقول البترول الليبية -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تصريحات الفن مع سميّة الخشاب لنواعم: لديّ أعداء ولم أذهب إلى طبيب نفسي

 

 

انت تشاهد تصريحات الفن مع سميّة الخشاب لنواعم: لديّ أعداء ولم أذهب إلى طبيب نفسي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:22 صباحاً

باريس نيوز - إيمان علي   Jun 23, 2017

شخصية كودية الزار التي قدمتها الفنانة المصرية سمية الخشاب هذا العام بمسلسلها "الحلال" حازت إعجاب جمهورها في شخصية جديدة ومختلفة، ولأن الشخصية مثيرة للجدل فقد حرصنا على أن نسأل الخشاب عن تفاصيل خاصة بالعمل.


في البداية كيف حضّرتِ لشخصية دهبية كودية الزار؟

في البداية المؤلفة سماح الحريري عرضت عليّ أكثر من شخصية في العمل من بينها الفتاة التي تعمل في حمام شعبي، ولكنني اخترت كودية الزار لأنها شخصية جديدة وكانت تشغل تفكيري لما تحتويه من تركيبة درامية متميزة.
وبدأت أعمل على تحديد ملامحها وطريقة لبسها وحاولت الاستعانة بأشخاص يعملون في هذا المجال لفهم الأنواع الخاصة بالزار والموسيقى المستخدمة في الأذكار والصلوات وحاولت أن أرسم صورة مناسبة.


إذاً تؤمنين بالعلاج بالاذكار والتسابيح؟

بالتأكيد فالعلاج بالقرآن مذكور في القرآن الكريم، فهو شفاء للناس وأنا أؤمن بالتأكيد بالعلاج بالقرآن والتسابيح والآيات القرانية.


ولكن البعض قد يعتبر أن العمل يروّج للدجل والشعوذة؟

غير صحيح إطلاقاً، فكودية الزار هي نوع من التراث الشعبي للعلاج بالموسيقى والأذكار والصلاة على النبي وليس الأمر متعلقاً بأيّ دجل كما أن المسلسل تناول تفاصيل أخرى مختلفة.


هل سبق أن خضعتِ للعلاج النفسي بالتسابيح والأذكار؟

لم أصب من قبل بمرض نفسي ولم أذهب لطبيب نفسي إطلاقاً، ولكنني قريبة جداً من الله سبحانه وتعالى، وعندما أتعرّض لأي مشكلة ألجأ إلى الله وأشعر بالاطمئنان.


كيف أثرت شخصية دهبية عليكِ؟

ما زالت الشخصية تسيطر على تصرفاتي حتى إن أصدقائي لاحظوا أنني أحياناً أتحدث بطريقتها وهذا الشيء يسعدني كثيراً حتى إنهم أطلقوا عليّ لقب "دهبية ستايل".


دائماً سميّة الخشاب محاطة بشائعات الزواج والطلاق، لماذا؟

ذلك مؤشر ودليل على نجاحي لأنه لا أحد يهتم إلا برمي الشجرة المثمرة وهو دليل على أنني ناجحة ولديّ أعداء، وفي الحالتين سواء الطلاق أو الزواج فهو حلال وليست شائعات حرام.


كانت آخر تلك الشائعات زواجك بالمطرب أحمد سعد؟

لقد سعدت كثيراً بالتجربة مع أحمد سعد في الأغنية التي قدّمناها معاً ولم أنزعج من الشائعة لأنها لم يكن لها أيّ أثر سلبي على العمل ولكنها لم تخرج من كونها شائعة.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تصريحات الفن مع سميّة الخشاب لنواعم: لديّ أعداء ولم أذهب إلى طبيب نفسي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تصريحات الفن مع سميّة الخشاب لنواعم: لديّ أعداء ولم أذهب إلى طبيب نفسي " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تصريحات الفن مع ياسمين عبد العزيز لنواعم: أنا الرقم 1 ولم يتغيّر شيء بخروج تامر حسني
التالى تصريحات الفن مع نصيحة شيرين رضا للنساء من خلال نواعم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا