اخبار يمنية - : إيران تنقذ رقبة "صالح" -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تصريحات الفن مع ياسمين عبد العزيز لنواعم: أنا الرقم 1 ولم يتغيّر شيء بخروج تامر حسني

 

 

انت تشاهد تصريحات الفن مع ياسمين عبد العزيز لنواعم: أنا الرقم 1 ولم يتغيّر شيء بخروج تامر حسني
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:22 صباحاً

باريس نيوز - إيمان علي   Jun 20, 2017

احتلت الفنانة ياسمين عبد العزيز عرض قمّة النجومية النسائية الكوميدية في ام الدنيا، والأصعب كان تمكنها من المحافظة عليها. وبين تحقيق الإيرادات في السينما وبين المنافسة الدرامية تصدّرت ياسمين المراتب الاولى بين النجمات بمسلسلها الجديد "هربانة منها" الذي عُرض في رمضان.


في البداية كيف جاء اختيارك لمسلسل "هربانة منها"؟

كنت أريد تقديم عمل مختلف، لذلك استقررت على تقديم 30 شخصية مختلفة وكل واحدة بعيدة عن الأخرى، رغم أن الأمر مرهق، فتجسيد شخصية كل يوم او اثنين أو حتى ثلاثة هو أمر صعب للغاية فكنت في بعض الأحيان أشعر بالنسيان.


ما هي الشخصية الأقرب إليكِ في العمل؟

الفتاة الشعبية، لأنني أميل إلى تقديمها، وكذلك شخصية الفلاحة فكنت حريصة كثيراً على أن أقدّمها بشكل جيد، فهي المرة الأولى التي أجسّد فيها فلاحة وأول مرة أتحدّث اللهجة الفلاحية.
وعلى العكس، فالشخصية الدرامية التي قدمتها في الحلقة السادسة كانت صعبة للغاية وبكيت كثيراً أثناء تقديمها.


ما رأيك بمن يقولون بأن ياسمين تنصف المرأة عن الرجل؟

صراحة أنا دائماً متحيّزة للستات، لأنني امرأة مثلهن.


ما حقيقة تغيير المسلسل بعد اعتذار تامر حسني عن البطولة؟

الذي تغيّر فقط هو الاسم فبعد اعتذار تامر حسني، تم التغيير من "على رأي المثل" إلى "هربانة منها"، لكن لم يتغيّر السيناريو.


لماذا اختلفتِ مع تامر حسني؟

لا أريد أن أنظر إلى الخلف، فأنا إنسانة ناجحة و"مكسرة الدنيا" ولا أحب أن أنظر سوى أمامي فقط، لأن من ينظر خلفه يسقط.


اتهمك البعض باقتباس الأفيش من مسلسل أجنبي، ما تعليقك؟

لم أكن أعلم أن أفيش المسلسل مقتبس من فيلم أجنبي، وعندما سمعت بأنه مقتبس، رجعت لمصمّمه وسألته، وأخبرني بالفعل أنه مقتبس، وفي أميركا توجد جائزة "أوسكار" للاقتباس، فهو ليس عيباً، ولكني لو كنت أعلم بذلك لرفضت ولكن الموضوع في غاية البساطة.


كيف ترين مسلسلك بين الدراما الرمضانية؟

أنا الرقم واحد، ويُعرف ذلك من أجر النجم أو النجمة، وأنا أجري مرتفع، وأعلى أجر في الدراما بالنسبة للنجوم الرجال والسيدات.
فالنجم إن لم يكن مطلوباً، فلن يتمكن من تسويق مسلسله أو يجد المنتج الذي يتحمّس له، كما أن أهم وقت عرض لأيّ مسلسل هو الساعة 7 مساءً، ومسلسلي يعرض في هذا التوقيت بناءً على رغبة القناة نفسها ونسب المشاهدة مطعون فيها حالياً، ومع ذلك أنا حققت مشاهدة على فايسبوك حتى الحلقة الـ18، وصلت إلى 35 مليوناً، وعلى يوتيوب 21 مليوناً.
وهناك زملاء سبقوني في نسب المشاهدة لكنهم موجودون منذ 10 أعوام، وأنا أول مرة أنافس، وهذا لم يعد دليلاً أيضاً على نجاح العمل، لأنني عندما قدّمت مسلسل "امرأة من زمن الحب"، وكنت في الـ15 أو الـ16 عاماً على الأكثر، والمسلسل نجح نجاحاً ساحقاً، ولم يكن هناك نسب للمشاهدة ولا يوتيوب، ما أريد أن أقوله أن المسلسل الناجح هو ما يتحدث كل الناس عنه، وهذا الحمد لله يحدث معي.


ما الأعمال التي لفتت انتباهك في رمضان؟

لم أتمكن من المشاهدة لانشغالي ولكن "ريح المدام" من الأعمال المتميزة.


من هنّأك على المسلسل؟

منى زكي أول من بارك لي وقالت لي: "ياسمين إنتي عملتي كل الشخصيات هتقدمي إيه بعد كده".


ما الجديد لديكِ في السينما؟

أحضّر لفيلم جديد ليس من تأليف خالد جلال، الذي قدّمت معه عدداً كبيراً من أعمالي السينمائية، كما انه ليس جزءاً جديداً من "الدادة دودي" كما ظن البعض.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تصريحات الفن مع ياسمين عبد العزيز لنواعم: أنا الرقم 1 ولم يتغيّر شيء بخروج تامر حسني " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تصريحات الفن مع ياسمين عبد العزيز لنواعم: أنا الرقم 1 ولم يتغيّر شيء بخروج تامر حسني " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفنانين - أزمة فى مهرجان الجونة السينمائى بعد منع الصحفيين من حضور حفل الافتتاح
التالى أخبار الفنانين - صور «حكيم» تملأ شوارع باريس قبل حفل «الأولمبيا».. والمطرب: أحلم بهذه اللحظة منذ 35 سنة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا