هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

فنانين تركية - بالصور - هكذا يقضي بوراك أوزجفيت وفهرية إفجين شهر العسل

 

 

انت تشاهد فنانين تركية - بالصور - هكذا يقضي بوراك أوزجفيت وفهرية إفجين شهر العسل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:22 صباحاً

باريس نيوز - نواعم   Jul 04, 2017

سافر الزوجان الممثل التركي بوراك أوزجفيت الشهير ببالي بيك عن دوره في المسلسل التركي التاريخي "حريم السلطان" وزوجته الممثلة التركية فهرية إفجين بطلة مسلسل طائر النمنمة، فور انتهاء حفل زفافهما، إلى جزر المالديف مباشرة واستأجر النجمان فيلا تطل على البحر، فيما ينشر الزوجان صوراً قليلة من رحلة شهر العسل عبر حسابَيهما على انستغرام. 

هذه هي تكلفة فندق شهر العسل 

واستأجر بوراك وفهرية فيلا خاصة في أحد فنادق المالديف وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة ما يقرب من ٣٠٠٠ "ورقة الدولار" أميركي، وقد استأجر النجمان الفيلا منذ شهرين لقضاء جزء من شهر العسل، ثم الاستمتاع بما بقي في مدينة انطاليا التركية. 
وقد احتفل الحبيبان بحفل زفافهما يوم ٢٩ من حزيران/يونيو الماضي في حفل أسطوري حضره النجوم وأصدقاؤهم وعائلاتهم، وقد حضرت عائلة فهرية من ألمانيا من أجل حفل الزفاف.

هذا ما سيفعله بوراك وفهرية بعد عودتهما من المالديف 

وبعد ان تنتهي عطلة بوراك وفهرية في جزر المالديف المتوقع أن تستمر لمدة أسبوعين، سيعود بعدها الثنائي إلى شاطئ مدينة انطاليا الساحلية التركية حيث اشترت فهرية يختاً كبيراً قبل زفافها بأسابيع قليلة لتتجول به هي وبوراك لقضاء ما بقي من شهر العسل على متنه ويبلغ طول اليخت ١٥ متراً.
وكانت فهرية قد صرحت بأنه لن يكون على متن اليخت أي شخص آخر من اجل خدمتهما بل سيتولى الثنائي ذلك بأنفسهما حسبما ذكر موقع ensonhaber  التركي. 

 

 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " فنانين تركية - بالصور - هكذا يقضي بوراك أوزجفيت وفهرية إفجين شهر العسل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " فنانين تركية - بالصور - هكذا يقضي بوراك أوزجفيت وفهرية إفجين شهر العسل " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق فنانين تركية - بالصور والفيديو: بوراك أوزجفيت وفهرية إفجين في حفل زفاف أسطوري
التالى فنانين تركية - نواعم تكشف تفاصيل إطلالة نور فتاح أوغلو في مهرجان بياف

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا